شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال

موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

إذا كنت لا تريد أن يرى الآخرون قصصك على Instagram، فإن Instagram يسمح لك بإخفاء قصصك عن الأشخاص الذين تريدهم ومنعهم من رؤية أي محتوى تضيفه إلى قصصك في المستقبل، استمر في قراءة هذه المقالة لمعرفة المزيد حول كيفية القيام بذلك.

طرق اخفاء المنشورات في الانستقرام

لا توجد طريقة معينة لإخفاء منشور عن شخص بعينه، لكن يمكنك عمل بعض الحيل، لإخفاء بعض منشوراتك عن بعض الأشخاص، أما إذا كنت تريد استبعاد شخص من رؤية منشور تريد مشاركته، فإن أفضل طريقة لعمل ذلك هي من خلال نشر هذا المنشور على قصتك، وإضافة قائمة بالأصدقاء الذين رؤيتهم تلك القصة، ولن تظهر سوى لمن اخترته في القائمة، وسوف نشرح لك طريقة عمل ذلك.

قم بتغيير حسابك إلى حساب خاص

تتمثل إحدى طرق إخفاء منشورات انستجرام الخاصة بك عن صديق أو متابعين معينين في جعل حساب انستجرام الخاص بك خاصًا، وفي هذه الحالة ، لن يكون حسابك عامًا ، ويجب على الأشخاص إرسال طلب متابعة إليك حتى يتمكنوا من رؤية منشوراتك، وبالتالي ، إذا كنت تعرف شخصًا ما ولا تريد السماح له بمشاهدة مشاركاتك ، فيمكنك رفض طلب متابعته، ومع ذلك ، فإن هذا يعمل فقط عندما لا يتابعك الشخص في الوقت الحالي، لذلك ، إذا كان لديك الشخص في قائمتك الحالية، فأنت بحاجة إلى تجربة إحدى طريقة أخرى.

حظر هذا الشخص من انستجرام

هناك طريقة أخرى لإخفاء منشورات انستقرام من متابع وهي حظره، فعندما تحظر شخصًا ما على انستجرام، إذا كان يتابعك ، فإن انستجرام يوف يمنعه من القيام بذلك، وعلاوة على ذلك ، إذا كان حسابك عامًا ، فلن يتمكن من رؤية منشوراتك وقصصك حتى لو كان يتابعك وبالتالي ، عن طريق حظر الأشخاص ، يمكنك منعهم من مشاهدة مشاركاتك.،ومع ذلك ، عندما تحظر شخصًا ما على انستجرام ، فسيتم إلغاء متابعته تلقائيًا ، وإذا كان حسابه خاصًا ، فلن تتمكن أنت أيضًا من رؤية منشوراته أيضًا.

إن أرشفة المنشور يعني أن جميع متابعيك لن يتمكنوا من رؤيته، وأنك أنت فقط الوحيد الذي يمكنك رؤيته، لذلك إذا كنت تريد حفظ منشور لتطلع عليه بمفردك فيمكنك أرشفته.

يمكن لمستخدمي انستقرام إخفاء القصص عن أشخاص معينين عن طريق تغيير بعض الإعدادات، وفي الواقع ، عندما تخفي قصة عن شخص ما ، فلن يتم إخطاره على الإطلاق ، ويمكنك إخفاء المحتوى الخاص بك عنه دون أي قلق.

لإخفاء قصص الانستقرام عن بعض المتابعين:

إنشاء قائمة الأصدقاء المقربين

إن أحد أهم الميزات التي أضيفت مؤخرًا لانستخرام، هي ميزة قائمة الأصدقاء المقربين، وقد طورت انستجرام تلك الميزة خصيصًا حتى تستطيع الاحتفاظ بقصصك التي تنشرها لبعض أصدقائك المقربين فقط، حيث تسمح لك تلك الخاصية باختيار من يمكنهم رؤية قصص معينة لك، ويمكنك إضافة المتابعين أو إزالتهم من القائمة في أي وقت دون علمهم مطلقًا، وستكون قصصك التي نشرتها مع أصدقائك المقربين متاحة لهم لمدة 24 ساعة فقط مثل باقي قصص انستقرام الأخرى.

وبمجرد نشر قصة انستجرام في قائمة الأصدقاء المقربين سوف تظهر صورة ملفك الشخصي مع دائرة خضراء حولها سواء في صفحة ملفك الشخصي التي تراها أنت فقط أو في موجز الأصدقاء المقربين.

والدائرة الخضراء تساعد الأصدقاء المقربين على معرفة أن حسابك يحتوي على قصص جديدة لم يطلعوا عليها بعد، وبالمثل ، إذا شارك شخص ما قصة خاصة به معك على انستجرام ، كجزء من قائمة الأصدقاء المقربين ، يجب أن يبرز المنشور عن الآخرين في قصص الانستجرام الخاص بك بفضل الدائرة الخضراء، وستظهر تلك القصة غالبًا في بداية الخلاصة أيضًا حتى لا تفوتك مشاهدتها.

وبالرغم من أن ميزة الأصدقاء المقربين قد تبدو ميزة شخصية جدًا إلا أن الشركات استخدمتها بشكل خلاق كوسيلة الربح من الانستقرام ، حتى التي لا تملك حساب انستجرام بيزنيس  على سبيل المثال: إذا كنت علامة تجارية تعمل بشكل وثيق مع المتعاونين أو المؤثرين لحملات انستجرام ، فقد ترغب في إنشاء قوائم الأصدقاء المقربين لهم، ومع وجود جميع المتعاونين معك في قائمة واحدة ، يمكنك بسهولة مشاركة المنشورات التي قد تهمهم من حساب انستجرام  الخاص بك ، مع إخفاء المنشور عن جميع المتابعين الآخرين وبذلك تستهدف الأفراد الذين تهمهم حملتك فقط، وتضمن ظهور قصتك لديهم وأنهم سيطلعون عليها.

ولإنشاء قائمة الأصدقاء المقربين، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

طريقة مشاركة قصتك مع أصدقائك المقربين:


منافذ ومساحات اعلانية


منافذ ومساحات اعلانية


المزيد من المقالات

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد

دردشة وشات الخليج الأول

كلمات البحث
روابط هامة
روابط أخرى
مواقع مفيدة

جميع الحقوق محفوظة لـ شات ودردشة قلوب


Facebook


Twitter


Snapchat


Whatsapp


Linkedin