موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

إغلاق التطبيقات من هاتف الاندرويد

قد يواجه مستخدمو الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android موقفًا حيث تتوقف بعض تطبيقات الهاتف أو معظمها فجأة. قد يكون إصدار التطبيق المثبت على الجهاز قديمًا ولم يتم تحديثه ، أو أن جزءًا من البرنامج المثبت متصدع وتثبيته في متاجر التطبيقات الخارجية، منتهية الصلاحية ، لذا تأكد من التحقق من مصدر التطبيق عند تنزيل أي تطبيق ، وذلك لتجنب حدوث مشاكل مع الهاتف لدينا ، ولكن هذه المشكلة تحدث غالبًا بدون سبب ، لذلك ستجد أنه سيكون هناك رسالة مستمرة كل ثانية لإعلامك بوجود واحدة انتهت صلاحية التطبيق.

جوالات الأندرويد
هناك العديد من التطبيقات و التي تعمل على استهلاك مساحة كبيرة من رامات الهاتف ، و تستهلك مساحة كبيرة أيضا من سعة الهاتف نفسها ، و التي من بينها تطبيق الساوند كلاود Sound Cloud و الذي يقوم بتخزين الأغاني على الهاتف عندما تقوم بالاستماع إليها ، و ذلك لكي تستطيع تشغيلها عدة مرات أخرى في حالة عدم اتصالك بشبكة الانترنت الخاصة بك .

و من ضمن هذه التطبيقات أيضا هو تطبيق الانستجرام ، و الذي يعمل على تخزين عدد كبير من الصور على ذاكرة الهاتف لكي تستعيدها رغم انقطاع شبكة الانترنت ، و هناك أيضا تطبيق الفيس بوك و الماسنجر ، و الواتساب ، جميع هذه التطبيقات تعمل على تخزين المعلومات و البيانات الأخيرة ، و التي تؤثر بشكل كبير على سرعة أداء الهاتف و تبطئ من أدائه ، و لذلك فإنه من الضروري إغلاقها طالما لا تحتاجها في الفترة الحالية .

كيفية إغلاق التطبيقات من هاتف الاندرويد
1- أولا يجب عليك معرفة و تحديد التطبيقات التي تريد أن تتركها تعمل ، و التطبيقات التي لا تريدها أن تستمر في العمل .

2- يجب عليك إغلاق كافة التطبيقات من خلال زر التطبيقات المفتوحة ، و الذي يكون في أسفل الجهاز ، و التأكد من عدم وجود أي تطبيقات بها .
3- نتوجه إلى زر الإعدادات في الهاتف ، و من بعدها نختار قسم التطبيقات أو Application Manager كما هو موضح بالصورة .

4- و بعد ذلك سوف نضغط على زر قيد التشغيل أو نضغط على زر All و الذي يعني كافة التطبيقات ، و الذي هو مسئول عن التطبيقات التي لا زالت تعمل و لم يتم إغلاقها .

5- بعد أن يظهر أمامنا التطبيقات التي ما زالت تعمل ، فإنه يجب علينا اختيار التطبيقات التي لا نريد أن تستمر في التشغيل ، و التي نريد أن نغلقها ، و التي منها تطبيقات مثل الفيس بوك أو الواتساب أو غيرها ، و من بعدها سوف نضغط على زر إيقاف أو Turn Off ، كي يتم إغلاق البرنامج و توفير بعض الرامات الإضافية و التي تسهل من عملية و حركة الجهاز ، ثم نضغط على Ok لتأكيد الأمر .

طريقة مسح بيانات التطبيق
و لكي نقوم بتوفير بعض المساحة على الجهاز ، يتوجب مسح بعض البيانات التي تتراكم على التطبيقات ، و التي لسنا في حاجة إليها ، و نقوم بمسحها عن طريق الخطوات التالية :
1- أولا يجب علينا أن نذهب إلى زر الإعدادات ، و من ثم نختار قسم التطبيقات ، و الذي من خلاله سوف يتم إظهار كافة أنواع البرامج الموجودة على الجوال ، فيجب أن نقوم بالضغط على التطبيق الذي نريد مسح البيانات الخاصة به ، و الذي على سبيل المثال سيكون تطبيق الفيس بوك ، فإنه سوف يظهر وجود مساحة كبيرة مضافة على المساحة الأصلية للتطبيق ، و هي مساحة البيانات المحملة الإضافية و التي غالبا لا حاجة إليها .

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد