موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

اتهام بكين مستشار بايدن لشؤون الأمن القومي بالابتزاز

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية تشاو ليجيان إن بكين تعتقد أن “المزاعم التي قدمتها واشنطن ، إذا تعذر الاتفاق على تحقيق دولي آخر حول أصل فيروس التاج الجديد ، فقد تكون الصين معزولة” على أنها “ابتزاز وتهديدات”، وأضاف الدبلوماسي الصيني: “هذه التصريحات الأمريكية ابتزاز صريح وتهديد واضح”، ويعبر الجانب الصيني عن استيائه الشديد ومعارضته الحازمة لذلك ، ولن نقبله أبدًا. “

قال تشاو ليجيان المتحدث باسم الخارجية الصينية، إن بكين تعتبر، ابتزازا وتهديدا، مزاعم واشنطن بأن الصين قد تصبح معزولة إذا لم توافق على إجراء تحقيق دولي آخر حول منشأ فيروس كورونا.

وأضاف الدبلوماسي الصيني: “هذه التصريحات الصادرة عن الجانب الأمريكي، هي ابتزاز صريح وتهديد واضح. وتعرب الصين عن الاستياء الشديد وتعارض بحزم مثل هذه المطالب ولن نقبل بها أبدا”.

ووفقا له، اتخذت الصين منذ بداية الوباء، موقفا منفتحا وشفافا، وشاركت الدول الأخرى دون قيد أو شرط بتجربتها في الوقاية من الوباء ومكافحته، وبكيفية تشخيص المرض وعلاجه.

 

كما أشار تشاو ليجيان إلى أن الصين استضافت خبراء منظمة الصحة العالمية مرتين.

وتابع المتحدث الصيني: “الزعم بأن الصين ترفض التحقيق في تتبع أصول فيروس كورونا، لا أساس لها من الصحة تماما، والادعاءات بأن الصين ستجد نفسها في عزلة دولية هي محاولة تخويف أشد”.

ونوه بأن اكتشاف أصل هذا الفيروس، هو مهمة علمية يجب أن يعمل فيها علماء في جميع أنحاء العالم، ولا يجوز بتاتا تسييس هذا الموضوع.

في وقت سابق، قال مستشار الرئيس الأمريكي للأمن القومي جيك سوليفان، إن الصين ستقع في عزلة إذا لم تسمح للخبراء الدوليين، بالحضور لدراسة ظروف ظهور فيروس كورونا.

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد