موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

استهداف تركيا ثاني مسؤول كبير من “العمال الكردستاني” في العراق

ونقلت وكالة رويترز عن وكالة الأناضول قولها يوم الجمعة إن تركيا هاجمت مسؤولا كبيرا في حزب العمال الكردستاني في مخيم للاجئين بشمال العراق للمرة الثانية في أقل من أسبوع. وأوضحت الوكالة أن حسن أدير تم القضاء عليه خلال عمليات نفذتها المخابرات التركية بالقرب من مخيم مخمور للاجئين الذي يبعد 180 كيلومترًا عن العراق ، ومنذ التسعينيات أصبح العراق ملاذاً لآلاف الأكراد الأتراك.

أفادت وكالة “الأناضول” اليوم الجمعة بأن تركيا استهدفت مسؤولا كبيرا من “حزب العمال الكردستاني” في مخيم للاجئين بشمال العراق، في ثاني هجوم من نوعه خلال أقل من أسبوع.

وقالت الوكالة إنه تم “تحييد” حسن أدير في عملية لوكالة المخابرات التركية بالقرب من مخيم مخمور للاجئين الذي يقع على بعد 180 كيلومترا داخل العراق، وهو ملاذ لآلاف الأكراد الأتراك منذ التسعينيات.

وجاءت الضربة بعد مرور خمسة أيام على إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن ضربة جوية تركية قضت على مسؤول آخر في مخيم مخمور الذي وصفه بأنه “حاضنة للإرهاب”.

وتقول تركيا إن “حزب العمال الكردستاني”، الذي تصنفه الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي منظمة إرهابية، استخدم قواعد في شمال العراق كملاذات آمنة خلال تمرده المستمر منذ عقود في جنوب شرق تركيا.

وكثفت تركيا عملياتها ضد “حزب العمال الكردستاني” داخل العراق، وأقامت قواعد عسكرية ونشرت طائرات مسيرة مسلحة ضد مقاتلي الحزب في معاقلهم الجبلية هناك.

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد