موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

اضافة اصدقاء في السناب

تتيح لك وظيفة إضافة الأصدقاء على تطبيق “Snapchat” إرسال لقطات بحرية بين طرفين والدردشة في رسائل خاصة. من خلال ويكي هاو هذا ، ستتعلم كيفية إضافة أصدقاء إلى قائمة أصدقائك في Snapchat بعدة طرق.

اضافة اصدقاء في سناب شات

يمكنك تطبيق سناب شات من اضافة الاصدقاء الى قائمة الصداقة المتوفرة على التطبيق بعدة طرق ، و خلال موضعنا الحالي سنتحدث عن جميع الطرق التي يسمح بها سناب شات من اجل اضافة الاصدقاء و هم اربع طرق يمكنك الاختيار من بينهم و تقوم بتنفيذ خطواته .

اضافة اصدقاء على سناب شات من اسم المستخدم

هذه الطريقة هي الاولى في اضافة الاصدقاء على حسابك في سناب شات و ذلك من خلال اضافة اسم المستخدم الى حسابك و سيقوم هذا الشخص بالموافقة على طلبك و بذلك فقد اصبحتم اصدقاء ، لكي تقوم بذلك عليك اتباع الخطوات التالية :

– قم بفتح تطبيق سناب شات على جوال .
– ستظهر لك الصفحة الرئيسية من التطبيق و هي الكاميرا الخلفية قم بالانتقال الى حسابك الشخصي من خلال الضغط على الرمز في الجانب الايسر العلوي من الشاشة .
– داخل الصفحة الشخصية لك ستجد خيار ” اضافة الاصدقاء ” قم بالضغط عليه .
– الان سنتقل بك الى طرق اضافة الاصدقاء لديك قم باختيار الخيار الاول و هو ” اسم المستخدم .
– داخل صفحة اسم المستخدم قم باضافة الاسم و اضغط على زر البحث ،و اذا وجد الحساب المطلوب قم بالضغط على ارسال طلب الصداقة .

اضافة اصدقاء على سناب شات من جهات الاتصال

هذه الطريقة مميزة و لا تتوفر في الكثير من تطبيقات الدردشة ، فالعديد من التطبيقات امثال الماسنجر فيسبوك يحتاج الى وجود حساب عليه لكي تتمكن من ارسال طلب صداقة له ، و لكن هنا يمكنك ارسال طلبات الصداقة الى جهات الاتصال المضافة لديك في قائمة اتصالات الهاتف ، قم باتباع الخطوات التالية :

– قم بفتح تطبيق سناب شات على الجوال ثم انتقل الى الصفحة الشخصية و قم بالضغط على زر ” اضافة صديقك ” .
– الخيار الثاني في اضافة الاصدقاء هو ” جهات الاتصال الخاصة بي ” قم بالضغط عليه .
– الان سيظهر لك دليل الهاتف لديك و الاشخاص المضافة لديك في هذا الدليل و لهم حسابات على سناب شات سيظهر اسماهم و يمكنك الضغط على طلب صداقة لهم .

اضافة اصدقاء على سناب شات من رمز Snap

هذه الطريقة تعتمد على القيام بفتح الكاميرا الخلفية و القيام بتصوير رمز سناب الصديق ليظهر داخل التطبيق لديك و يتم ارسال طلب الصداقة و يمكنك القيام بهذا الامر من خلال الخطوات التالية :

– قم بفتح تطبيق سناب شات على الجوال و انتقل الى الصفحة الشخصية ثم انتقل الى ” اضف اصدقاء ” .
– الان الخيار الثالث في هذه القائمة باسم ” رمز Snap ” قم بفتح هذه الصفحة .
– الان ستعمل الكاميرا الخلفية مباشرة و يمكنك ان تقوم بتصوير رمز سناب شات للصديق ليظهر حسابه على الشاشة و تقوم بارسال طلب الصداقة .

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد