موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

اعراب لودريان عن قلق باريس إزاء الوضع في دونباس

ناقش وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان ووزير الخارجية الألماني هايكو ماس الوضع في أوكرانيا في محادثة هاتفية مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف.

وذكر بيان للوزارة أن لودريان “يشير إلى قلق فرنسا العميق من تدهور الوضع الأمني ​​في أوكرانيا على طول خط التماس بين طرفي النزاع المسلح في منطقة دونباس”.

بحث وزيرا الخارجية الفرنسي جان-إيف لودريان والألماني هايكو ماس في اتصال هاتفي مع نظيرهما الروسي سيرغي لافروف الوضع في أوكرانيا.

 

وجاء في بيان عن الوزارة أن لودريان “أشار إلى “قلق فرنسا العميق إزاء تدهور الوضع الأمني في أوكرانيا على طول خط التماس” بين طرفي النزاع المسلح في منطقة دونباس.

وجاء في البيان أن الوزير الفرنسي أشار إلى ضرورة مشاركة جميع أطراف النزاع في ضمان تنفيذ وقف إطلاق النار وأهمية مواصلة العمل ضمن إطار “صيغة النورماندي” المنخرطة فيها روسيا، وفرنسا، وألمانيا، وأوكرانيا.

كما ذكرت الخارجية الفرنسية أن لودريان أكد أيضا “تطلع فرنسا إلى المساهمة في وقف التوتر في العلاقات بين أرمينيا وأذربيجان ومعالجة المسائل المتعلقة بالنزاع الذي وقع بين البلدين الخريف الماضي”.

وأضافت أن الوزير أكد “عزم فرنسا على أن تواصل بالتنسيق المكثف مع روسيا أنشطة رؤساء مجموعة مينسك للتسوية في قره باغ، ضمن إطار منظمة الأمن والتعاون في أوروبا”. 

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد