شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال

موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

أعلنت القوات الأمنية العراقية، الثلاثاء ، اعتقال “أم حفصة الراوي” في العاصمة بغداد، وطلبتها وزارة العدل العراقية لتورطها في “أعمال إرهابية” لانتمائها لتنظيم “الدولة الإسلامية” الذي استهدف الشمال. كوريا: شن قيادي في “الحشد الشعبي” في الضواحي هجوما مسلحا.

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية العراقية، عن إحباط “عملية إرهابية” بدراجة نارية مفخخة في أحد أسواق نينوى.

وأوضحت المديرية في بيان لها أنه “استنادا إلى معلومات استخبارية دقيقة عن تواجد دراجة نارية مفخخة في منطقة القراج بناحية مخمور بنينوى مهيأة لاستخدامها بعملية إرهابية تستهدف أحد الأسواق في المحافظة، باشرت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة 14 وبشكل فوري بمحاصرة منطقة تواجد الدراجة ومداهمة مكان اختبائها”.

وأشارت إلى أنه “تم التمكن من ضبطها في أحد أوكار داعش المهجورة مع 2 جلكان معبأ بمادة السي فور، و5 قنابر هاون عيار120 ملم على شكل عبوات ناسفة”.

وأضافت أن “مفارز هندسة الفرقة تكفلت بتدمير الدراجة، والمواد تحت السيطرة”.


منافذ ومساحات اعلانية


منافذ ومساحات اعلانية


المزيد من المقالات

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد

دردشة وشات الخليج الأول

كلمات البحث
روابط هامة
روابط أخرى
مواقع مفيدة

جميع الحقوق محفوظة لـ شات ودردشة قلوب


Facebook


Twitter


Snapchat


Whatsapp


Linkedin