اعلان تجاوز ألمانيا موجة تفشي كورونا الثالثة



شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال

موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

 

على الرغم من التخطيط المسبق لتخفيف القيود المفروضة على فيروس كورونا، إلا أن الحكومة الألمانية تتخذ إجراءات لتوسيع وتشديد الإجراءات لمكافحة الوباء بسبب العدد الكبير من المصابين في البلاد، وتعقد المستشارة الألمانية ميركل ورئيس الدولة الألمانية اجتماعا جديدا يوم الاثنين للاستعداد لاعتماد إجراءات تقييدية جديدة في مواجهة الموجة الثالثة من الوباء.

خفضت السلطات الألمانية مستوى خطورة انتشار عدوى كورونا، وللمرة الأولى منذ بداية العام الجاري، من “مرتفع جدا” إلى “مرتفع”، وسط تراجع حالات الإصابة بمرض “كوفيد-19” في البلاد.

وخلال مؤتمر صحفي مشترك مع مدير معهد روبرت كوخ (المعني بمكافحة الجائحة على المستوى الوطني)، لوتار فيلر، أشار وزير الصحة الألماني، ينس شبان، إلى أن تفعيل حملة التطعيم في البلاد، وتوسيع نطاق فحوصات “كوفيد-19″، والقيود المفروضة بسبب الجائحة، ساعدت كلها في تجاوز الموجة الثالثة من تفشي العدوى، الأمر الذي مكن السلطات من “إعادة تقييم الوضع”.

وذكر شبان أن هدفه كان يكمن في تجنب إعادة فرض القيود على المستوى الوطني، والتي يتم رفعها بشكل مطرد. لكنه شدد على أن “الوباء لم ينته بعد”، مضيفا: “الأمور يمكن أن تتغير بسرعة، وهناك أمثلة كثيرة جدا عبر العالم على إمكانية أن تتخذ الأمور مسارا سيئا”.


منافذ ومساحات اعلانية


منافذ ومساحات اعلانية


المزيد من المقالات

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد

دردشة وشات الخليج الأول

كلمات البحث
روابط هامة
روابط أخرى
مواقع مفيدة

جميع الحقوق محفوظة لـ شات ودردشة قلوب


Facebook


Twitter


Snapchat


Whatsapp


Linkedin