موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

البحث عن فيديو مع نسيان اسمه

من أبرز المشاكل التي يواجهها الكثير من الناس وتعطيل تفكيرهم هي أنهم عندما يشاهدون مقطع فيديو على إحدى منصات التواصل الاجتماعي ، أو يشاهدون مقطعًا من فيلم مضحك على التلفزيون أو اليوتيوب ، فإنهم لا يعرفون اسمه أو يريدون. للقيام بذلك مرة أخرى في المستقبل. لم أتذكر متى شاهدته ، أو عندما تم ترشيحه. دع الأصدقاء يعرفون اسم الفيلم من الحادث.

كيف أعرف فيلم نسيت اسمه

هناك أكثر من موقع يمكنك من خلاله معرفة الوصول الى مقطع فيديو ، او فيلم تريد مشاهدته مرة أخرى كما يلي : [1]

موقع IMBD

ومن أهم المواقع العالمية “موقع أي ام دي بي” ، وهو أكبر قاعدة بيانات للأفلام من أسماء مخرجين ، وممثلين ، وشركات إنتاج ، وملحنين ، وهم من أدق المواقع ، ويمكنك استخدامه في حالة عدم معرفة اسم الفيلم او المسلسل.

ويسمح لك الموقع بالبحث عن طريق إحدى الطرق التالية :

  • اسم البطل أو بعض الممثلين
  • سنة الانتاج أو سنة العرض
  • اسم الملحن
  • اسم الشركة المنتجة أو الموزعة
  • اسم كاتب السيناريو
  • أو حتى كتابة وصف الفيلم

يمكنك البحث في مكتبة الأفلام العالمية داخل الموقع عن الفيلم ، حتى تستطيع الوصول اليه ، وهي من الوسائل الرائعة للبحث عن المسلسلات كذلك.

ولقد حدث تطور فأصبح يمكنك الوصول للفيلم ، أو المقطع عن طريق كتابة الوصف الذي تتذكره من أحداث الفيلم ، أو المشهد الذي رأيته ، فعلى سبيل المثال إذا كنت تبحث عن the godfather، يمكنك الكتابة في مربع البحث ؛ الابن الذي ورث قيادة أشهر عائلات المافيا بعد وفاة أخيه وأصبح عديم الرحمة وسيظهر لك جميع السلاسل اختر ما تشاء.

وإذا فشلت أيضا في معرفة اسم الفيلم بعد استخدام هذه الطرق ، يمكنك وضع سؤالك على لوحات الرسائل ، وسيقوم بعض محبي وهواة الأفلام بالرد عليك.

موقع what is my movie

من الاسم فالموقع يعتبر من أكبر محركات البحث التي تحتوي الكثير من الكلمات المفتاحية ، والتصنيفات ، والأفلام ، وهو الأول من نوعه ، فهو متخصص ، وكل ما عليك فعله هو كتابه ما تتذكره ، أو ملخص للأحداث ، وسيظهر لك قائمة بالمقترحات ، ولكن هناك مشكلة تواجه بعض المستخدمين أنه باللغة الإنجليزية ، ولكن يمكن كتابة الوصف في ترجمة جوجل ، وأخذ الترجمة ووضعها في مربع البحث. 

موقع film find

هو مختلف قليلا عن المواقع السابقة ، حيث يمكنك البحث باستخدام المشهد الذي تتذكره ، كما أن الموقع يعتبر من أهم منتديات محبي الأفلام ، ويتجمع فيه العديد من محبي الأفلام القديمة ، والحديثة ، والذين سوف يساعدونك في إيجاد فيلمك بعد كتابه سؤالك وسيقومون بالرد كما أنك قد تستفيد فمن الممكن أن تجد من سأل قبل.

موقع وايلد للبحث عن الأفلام

هو عبارة عن موقع مختص للبحث عن فيلم لا تعرف اسمه ولكن تعرف تاريخ إصداره فهو يصنف الأفلام في الموقع حسب السنة ثم تاريخ اصدار الفيلم وهو موقع متميز حيث يقوم بالمقارنة بين أنواع الأفلام التي ذاع صيتها في سنوات معينة.

موقع internet movie browser

وهو عبارة عن قاعدة بيانات ضخمة يضم العديد من الأفلام وتفاصيل الأفلام مثل اسم المخرج أو أسماء الممثلين أو شركة الإنتاج أو تاريخ الإصدار حيث يظهر كل ذلك في شريط البحث كما يحتوي شريط البحث على البلد المنتجة والمصدرة للفيلم ويمكنك تحديدها للوصول لنتائج أسرع وأكثر دقة في الوصول للفيلم الذي تبحث عنه مهما كان نوعه او زمنه ولكنها ليست أسهل طريقة للبحث عن الفيلم حيث يهتم الموقع بالمقارنة ووضع تقييمات للأفلام.

موقع find any film

ويعد من أشهر المواقع للبحث عن الأفلام الأجنبية التي لا يتذكرها الكثيرون حيث يمكنك طرح وصف للفيلم وطرح سؤال من أجل الوصول إلى اسم الفيلم.

كيفية البحث عن فيديو موسيقي لا تعرف اسمه

إنه موقف محبط عشناه جميعًا تريد مشاهدة مقطع فيديو موسيقي لتلك الأغنية التي تحبها لكن لا يمكنك تذكر اسم الأغنية إذا كان لديك تسجيل للأغنية حتى لو لم تكن تعرف اسمها فيمكنك استخدام تطبيق مثل Shazam، وهي أداة شائعة تتيح لك التعرف على أغنية من خلال تشغيلها.

تضييق نطاق البحث هي تحديد ما تعرفه هل تعرف اسم الفنانة؟ هل تعرف نوع الموسيقى التي تندرج تحتها الأغنية؟ هل تعلم متى صدرت الأغنية لأول مرة؟ الأهم من ذلك، هل تعرف أيًا من كلمات الأغاني؟

فإذا كنت تتذكر بضع كلمات من الاغنية ، او اي مما سبق ، يمكنك الوصول الى الفيديو الموسيقي من خلال استخدام اي من الاختيارات التالية :

الأول هو إجراء بحث مباشر على يوتيوب ، والآخر هو محاولة تحديد الأغنية التي تبحث عنها على جوجل ثم التبديل إلى يوتيوب بمجرد اكتشافها.

نظرًا لأن محرك بحث يوتيوب يعمل بالكامل على جوجل، فإن هذه الأشياء في الأساس تماثل الشيء نفسه.ومع ذلك جوجل سيكون من الأسهل العثور على معلومات حول الأغنية بدلاً من الأغنية فقط بالنسبة لعمليات البحث المعقدة حيث تعتبر المعلومات الجزئية أساسًا جيدًا. [2]

 

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد