موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

الغاء اخر ظهور في الانستقرام

كما نعلم جميعًا يا أصدقائي ، أصبح تطبيق Instagram ميزة تتيح لك التحدث إلى أصدقائك من خلال التطبيق كما لو كان تطبيق دردشة مخصصًا ، فيحصل التطبيق على جميع المعلومات في وظيفة تطبيق Messenger ، وهذا هو ما يجعله أحد أشهر وأفضل تطبيقات الشبكات الاجتماعية في العالم ، ولكن ظهرت مشكلة مؤخرًا. بعض الأشخاص لديهم مشكلة جديدة ، وهذا إذا نظرت إلى العلاقة بينك وبين أي شخص ، فمن الممكن أن تعرف ما إذا كانت عبر الإنترنت أم لا ، لهذا سنتعلم كيفية إخفاء الظهور على Instagram 2021 من خلال جهاز iPhone الخاص بك أو من خلال هاتف Android الخاص بك بطريقة بسيطة للغاية ، ولن تحتاج إلى القيام بالعديد من الخطوات.

اخفاء نشاطي من الانستقرام

  • قم بفتح تطبيق الانستقرام ثم قم بالضغط على صورتك الشخصية من اجل الانتقال الى حساب ك الشخصي .
  • ثم قم بالضغط على الثلاث خطوط الجانبية لكي تتمكن من الوصول الى القائمة الجانبية ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى زر اعدادات الانستقرام و هو عبارة عن ايقونة الترس .
  • في صفحة الاعدادات قم بالنزول الى اسفل الصفحة ستجد زر ” الخصوصية ” قم بالضغط عليه .
  • ثم مرر الصفحة الى الاسفل و انتقل الى صفحة ” حالة النشاط ” داخل هذه الصفحة ستجد ” اظهار حالة النشاط ” و بجانبها زر تفعيل و ايقاف التفعيل قم بالضغط عليه ليتحول من اللون الازرق الى الرمادي .

الغاء اخر ظهور في الانستقرام

في حالة اذا قمت باتابع الخطوات السابقة و التي تتضمن ان تقوم باخفاءة حالتك الان اذا كنت نشط الان و ايضا بمجرد ان تقوم بذلك فان اخر ظهور لك سيختفي ايضا و هذا يعني ان رسالة ” نشط منذ 30 دقيقة ” على سبيل المثال لن تظهر للمستخدمين مرة ثانية حتى تقوم بالغاء هذه الخاصية بعكس الخطوات السابقة .

قراءة رسائل الانستقرام بدون علم الطرف الاخر

و اذا كنت لا تفضل ظهور اخر ظهور على الانستقرام او حالة نشط الان على الانستقرام فانت ايضا لا تفضل ا تظهر علامة Seen عند قيامك بقراءة الرسائل داخل تطبيق انستقرام ايضا و يبحث الكثير عن هذه الخاصية حتى و ان كانو مازالو مرئيين و شطين بالنسبة للمستخدمين الاخرين .

هذا الامر متوفر في عدد من تطبيقات المراسلة و ذلك مثل تطبيق الانستقرام حيث يوجد اكث من طريقة للقيام بذلك و لكن في حالتنا الان مع تطبيق انستقرام ليس هناك طريقة رسيمة للقيام بذلك و لكننا سنقدم لك طرق اضافية تساعد على ذلك .

تقييد حساب شخص على الانستقرام

حين تقوم بعمل تقييد لحساب شخص ما على الاستقرام حتى و ان كان يتابعك فسوف تظهر لك على الانستقرام و لكن لن يظهر التفعالات الخاصة بمنشوراتك لديك و هو ما يعني ان تكون مرئي له فقط على التطبيق ، و في حالة قيامه بارسال رسالة لك فانه ستصل اليك في صفحة طلبات المراسلة فقط و يمكنك الان ان تقوم بالاطلاع عليها و قرائتها بشكل كامل دون ان يعمل الطرف الاخر بذلك و بعد الانتهاء يمكنك فك التقيد عن هذا الشخص .

يمكنك تقييد حساب الشخص عبر الخطوات التالية :

  • قم بفتح تطبيق الانستقرام على الجوال .
  • بعد ذلك قم بالانتقال الى حساب الشخص المطلوب تقيده .
  • من خلال الثلاث نقاط الجانبية في حسابه قم بالضغط عليهم ليظهر لك قائمة من الخيارات و التي نختار منها الخيار الثالث و هو ” Restrict ” .
  • ستظهر لك بعد ذلك رسالة تأكيد على عملية تقييد الحساب و عليك الموافقة عليها من خلال الضغط على زر ” Dismiss ” بعد قرائة التعليمات في هذه النافذة .

الغاء تقييد حساب انستقرام

بعد الانتهاء من قرائة رسالة هذا الشخص يمكنك الان ان تقوم بالغاء التقييد عبر الخطوات التالية :

  • قم بالدخول الى تطبيق الانستقرام ثم انتقل الى حساب الشخص المطلوب الغاء التقييد .
  • في الشريط العلوي من هذا الحساب ستجد عبارة ” Unrestrict ” و التي تعني الغاء التقييد قم بالضغط عليها .

قراءة رسائل الانستقرام في وضع عدم الاتصال بالانترنت

الطريقة الثانية التي يمكنك الاعتماد عليها في ذلك هو القيام بقراءة الرسالة في حالة عدم الاتصال بالانترنت و ذلك وفقا للخطوات التالية :

  • اولا قم بفتح مركز الاشعارات في الشريط العلوي من التطبيق ثم قم بتحويل الجوال الى وضع الطيران .
  • سيتم فصل الانترنت عن الجوال و يمكنك الان الانتقال الى تطبيق الانستقرام من اجل الدخول الى الرسائل .
  • يمكنك الان ان تقوم بقراءة الرسالة دون علم الطرف الاخر .

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تقنية المعلومات

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

تقنية المعلومات

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

تقنية المعلومات

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من