شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال

موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

بمرور الوقت، نفذ Instagram سلسلة من التحديثات، بما في ذلك عرض آخر جهة اتصال للشخص على المنصة، بالإضافة إلى ذلك، تم تحسين هذه الميزة الجديدة بمرور الوقت، اعرض معلومات الاتصال الحديثة الخاصة بك بسهولة وفعالية أكبر.

المعنى باختصار هو ان مالك هذا الحساب لم يقم بفتح حساب ه منذ 8 ساعات الى 24 ساعة ، دعنا نوضح ذلك : 

و مع ذلك فمن المهم معرفة انه لا يمكنك رؤية حالة نشاط هذا الشخص الا اذا قمت بالفعل بعمل مراسلة في وقت قريب منه و ايضا اذا لم يقم بعمل ضبط حالته على ” الخاص ” فقط و ليس العام و الاصدقاء .

الفرق مابين نشط الان و نشط اليوم على الانستقرام

اما حالة نشط اليوم Active Today فهي ما تعني ان المستخدم قام بالفعل بالتوجد على الانستقرام على الاقل مرة واحدة في اخر 24 ساعة ثم تتغير الحالة على حسب نشاط المستخدم على الانستقرام .

متى تختفي نشط الان من الانستقرام ؟

بسبب ان بعض المستخدمين يقومن بمراسلت الاخرين على انهم متواجدين في الوقت الحالي بسبب ظهور رسالة ” نشط الان ” ثم بعد فترة يتحول الى نشط منذ ” عدد الدقائق او الساعات ” فؤيدي ذلك الى خلافات لعدم رؤية الرسائل في وقتها المحدد .

لذلك عليك ان تعلم بان نشط الان Active Now ستظل متواجدة على حالتك في الانستقرام حين تقوم باغلاق التطبيق حتى اربع دقائق و مع بداية الدقيقة الخامسة ستتحول الى نشط منذ خمس دقائق .

حالات الانستقرام الاربعة

كيفية الغاء النشاط على الانستقرام ؟

و لكثرة الخلافات التي قد تقع مابين الاصدقاء او افراد الاسرة الواحدة حول تواجدك في الوقت الحالي مع ظهور رسالة ” نشط الان ” و ظهور حالة ” نشط اليوم ” التي لم تك معروفة او مفهومة للكثير من المستخدمين ، فان الانستقرام يوفر لك خاصية الغاء النشاط او الغاء نشط الان او الغاء تتبع اخر نشاطاتك على الانستقرام من خلال الخطوات التالية :


منافذ ومساحات اعلانية


منافذ ومساحات اعلانية


المزيد من المقالات

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد

دردشة وشات الخليج الأول

كلمات البحث
روابط هامة
روابط أخرى
مواقع مفيدة

جميع الحقوق محفوظة لـ شات ودردشة قلوب


Facebook


Twitter


Snapchat


Whatsapp


Linkedin