موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

انشاء حساب مايكروسوفت

انقر فوق رمز زر البدء ، واكتب mmc في مربع البحث ، ثم اضغط على Enter لفتح Microsoft Management Console. يتطلب امتيازات المسؤول إذا طُلب منك إدخال كلمة مرور المسؤول أو التأكيد ، يرجى إدخال كلمة المرور أو دفع رسوم التأكيد.

خطوات انشاء حساب مايكروسوفت

الخطوة الاولى هي القيام بالوصول الى موقع مايكروسوفت ثم الانتقال الى انشاء حساب مايكروسوفت او يمكك الانتقال مباشرة الى الرابط التالي : https://account.microsoft.com/account/Account .

في هذه الصفحة ستجد خيارين امامك اما ” تسجيل الدخول ” او ” انشاء حساب مايكروسوفت ” لنقوم بالضغط على الخيار الثاني .

في صفحة انشاء الحساب سيكون امامك ثلاث خيارات اما ان تقوم بادخال اسم بريد الكتروني سابق لك او ان تقوم باختيار ” استخدام رقم الهاتف بدلا من البريد الالكتروني ” او ان تقم بالضغط على ” الحصول على نوان بريد الكتروني جديد ” و عليك ان تقوم بالاختيار الثالث .

سينتقل بك الى الصفحة التالية و عليك من خلالها ان تقوم بادخال اسم بريد الكتروني جديد لك و المميز هنا انه يوجد ثلاث امتدادات للبريد يمكنك الاختيار المناسب من بينها و هم ” Outlook.com ، Hotmail.com ” بالاضافة الى الامتداد الثالث مخصص للسعوديين و هو ” Outlook.sa ” و بعد الانتهاء نقوم بالضغط على زر ” التالي ” .

ثم بعد ذلك باضافة كلمة المرور الجديدة و يفضل ان تحتوي كلمة المرور على عدد من الحروف و الارقام و الرموز كما ينصح ان تكون الحروف منها ما هو كبير و اخرى صغير ، و سيظهر لك خيار الحصول على معلومات و نصائح و عروض حول منتجات و مخدمات مايكروسوفت الاخرى يمكنك الموافقة عليه او رفضه ثم الضغط على زر ” التالي ” .

الصفحة التالية هي صفحة التأكد من انك لست برنامج او روبوت و انما شخ حقيقي لذلك سيعرض عليك مجموعة من الرموز و عليك ان تقوم بادخالها في الخانة المحددة ، و في حالة اذا اخطأت يمكنك القيام بالضغط على زر ” جديد ” لكي يظهر لك احرف جديدة او يمكنك الضغط على زر ” قراءة صوتية ” لكي تستمع الى الاحرف و تقوم بكتابتها ثم القيام بالضغط على زر ” التالي ” .

بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقة فقد تمكن من اتمام عملية انشاء حساب مايكروسوفت و سيظهر لك رسالة تطلب منك اما الاستمرار في عملية تسجيل الدخول الى حسابك ام لا و عليك اختيار زر نعم .

بناء على جميع الخطوات السابقة فقد تم اشناء حساب مايكروسوفت جديد و كذلك تسجيل الدخول الى حساب مايكروسوفت و يمكنك الان البدأ في ضبط حسابك و ذلك من خلال اضافة الكثير من البيانات الخاصة بك بالاضافة الى اضافة اسمك و صورة الملف و اعدادات الدفع و ادارة الاجهزة و الربط بينها معا كما يمكك القيام باضافة افراد العائلة على حسابك و تجربة مايكروسوفت 365 بشكل مجاني و العديد من الادوات الاخرى .

يمكنك الانتقال الى البريد الالكتروني مايكروسوفت من خلال هذه الصفحة عندما تقوم بالضغط على القائمة الجانبية و التي تتثمل في مجموعة من النقاط معا لتظهر لك عدد من الخيارات و التي نختار من بينها ” Outlook ” .

بعد ذلك ستنتقل بشكل مباشر الى البريد الالكتروني مايكروسوفت او يمكنك الانتقال الى باقي خدمات مايكروسوفت و تجربتها .

نسيت كلمة المرور للايميل Outlook

في كثير من الاحيان حين نقوم بالانتقال من جوالنا القديم الى جوال جديد او حين نقوم باصدار نسخة ويندوز جديدة للحاسوب فاننا نفقد جميع كلمات المرور لمختلف الحسابات و في هذه الحالة لابد من القيام باعادة تعيين كلمة مرور جديدة و فقا للخطوات التالية :

في البداية سنقوم بالانتقال مباشرة الى صفحة امان مايكروسوفت و يمكنك الذهاب اليها من خلال الرابط التالي : https://account.microsoft.com/security?ref=O365.Help

هذه الصفحة تحتوي على جميع ادوات الامان الخاصة بمايكروسوفت و التي نختار من بينها ” امان كلمة المرور ” .

في الصفحة الجديدة سيطلب منك اعادة تعيين كلمة المرور وفقا لنقطتين فقط الاولى و هي عبر رقم الهاتف المضاف مسبقا في الحساب او من خلال البريد الالكتروني البديل المضاف مسبقا في الحساب .

بعد اختيار وسيلة اعادة تعيين كلمة مرور مايكروسوفت سواء بريد او رقم هاتف سيصل اليك رمز لاعادة التحقق من صحة حسابك و عليك ان تقوم بالحصول على هذا الرمز و اضافته الى صفحة ” اعادة التعيين ” .

سينتقل بك بعد ذلك الى صفحة اعادة تعيين كلمة المرور و عليك ان تقوم باضافة كلمة مرور جديدة و عليك الا تنساها هذه المرة .

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد