موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

تسجيل لبنان رقما قياسيا للتلقيح ضد كورونا في يوم واحد

تمكن لبنان من تحقيق عدد قياسي من التطعيمات ضد فيروس كورونا في يوم واحد ، ليرتفع إجمالي عدد التطعيمات إلى أكثر من مليون شخص.

تمكن لبنان من تحقيق رقم قياسي للتطعيم ضد فيروس كورونا في يوم واحد، ما رفع إجمالي عدد المتلقين للقاحات إلى أكثر من مليون شخص.

وأشارت وزارة الصحة اللبنانية إلى أن “ما يقرب من 23 ألف شخص تم تطعيمهم أمس الأحد وحده، في عطلة نهاية الأسبوع الثالثة التي يتم توظيفها لتنفيذ “ماراثون” التطعيم ضد فيروس كورونا لتسريع التطعيمات”، داعية جميع السكان الذين يبلغون من العمر 53 عاما فأكثر، وكذلك الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة الذين تبلغ أعمارهم 16 عاما فأكثر، إلى “الحصول على جرعات من لقاح “فايزر- بيونتيك” المضاد لفيروس كورونا”.

ومنذ تفشي الجائحة في فبراير 2020، أعلن لبنان عن تسجيل أكثر من 542 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا، ونحو 7800 حالة وفاة جراء هذا الفيروس، حيث أن هذا البلد الذي يبلغ عدد سكانه 6 ملايين نسمة، يضم نحو مليون لاجئ سوري.

وكانت حملة التطعيم ضد فيروس كورونا قد انطلقت في لبنان في شهر فبراير الماضي، إذ أنه حتى الآن، تلقى نحو 317 ألفا جرعتين من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، ونحو 684 ألفا أخذوا جرعة واحدة.

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد