شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال

موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

نعم ، يمكنك استخدام نفس الهاتف لفتح Instagram الثاني بنجاح دون تسجيل الخروج من الحساب الأصلي، بعد تحديث آخر حساب على Instagram، يمكنك تبديل حسابات Instagram لما يصل إلى 5 حسابات، وبالتالي التخلص من مشكلة كيفية فتح اثنان Instagram بعد إنشاء حساب Instagram بنجاح على جهاز واحد، ما عليك سوى تنفيذ الخطوات التالية لفتح الصورة.

خطوات تشغيل حسابين انستقرام في وقت واحد

في الحقيقية لن يكون الحسابين يعملان في وقت واحد و انما ستكون قادر على الانتقال من حساب الى اخر فقط من خلال ضغطة زر واحدة ، حتى وان كان لديك خمس حسابات انستقرام فمن خلال ضغطة زر واحدة ايضا ستكون قادر على الانتقال بنيهم بحيث يصحب الحساب الذي تختاره هو الفعال و الاونلاين في وقت اختياره في حين ان باقي الحسابات تظل في الخلفية اوف لاين في انتظار الانتقال اليها .

فتح حساب انستقرام على جوجل

هناك طريقة اخرى يمكن الاعتماد عليها في فتح اكثر من حساب انستقرام في وقت واحد و هي ان تقوم بفتح احد الحسابات على تطبيق انستقرام بالطريقة العادية ثم القيام بفتح الحساب الثاني على متصفح جوجل كروم المتوفر لديك .

على الرغم من ان هذه الطريقة بها صعوبة في الوصول كل مرة الى موقع انستقرام على المتصفح الا ان الميزة هنا ان الحسابان سيعملان في وقت واحد بالطريقة الفعلية بحيث يصبح الحسابين اون لاين .

فتح حساب انستقرام جديد

توفر منصة انستقرام امكانية انشاء اكثر من حساب عليه حتى و ان كنت ترغب في مائة حساب اما عن اضافة الحسابات الى تطبيق الانستقرام فان التطبيق الواحد لن يكون قادر سوى على تشغيل خمس حسابات فقط ، و يمكنك ان تقوم بانشاء حسابات على انستقرام بعدد من الوسائل من خلال حسابك على فيسبوك او من خلال البريد الالكتروني او من خلال رقم الجوال .

فتح حساب انستقرام عبر فيسبوك

تعتبر هذه الطريقة هي الاسهل و هي من خلال استيراد بياناتك من فيسبوك الى انستقرام مباشرة و يتم انشاء الحساب بنفس الاسم المتوفر في فيسبوك من خلال الخطوات التالية :

فتح حساب انستقرام عبر البريد الالكتروني

في حالة ان كان لديك حساب قمت بانشائه من خلال البريد الالكتروني يمكنك ان تقوم الان باتباع الخطوات السابقة و لكن هذه المرة من خلال اضافة بيانات الحساب ” البريد الالكتروني ، كلمة المرور ” اما ان كنت ترغب في انشاء حساب جديد عبر البريد الالكتروني فاتبع الخطوات التالية :

بعد ذلك سيصل الى بريدك الالكتروني المسجل رسالة تحتوي على رابط لتفعيل الحساب قم بالضغط عليه من اجل تأكيد حسابك و تفعيله .

فتح حساب انستقرام عبر رقم الجوال

يمكنك تكرار الخطوات السابقة سواء ان كنت ترغب في فتح حساب انستقرام من خلال رقم الهاتف بمنعى ان الحساب مسجل مسبقا او انشاء الحساب انستقرام جديد عبر رقم الهاتف و ذلك من خلال اختيار صفحة ” رقم الهاتف ” قم باضافة رقم الجوال بها و كلمة المرور .

سيصل الى رقم الجوال المسجل رسالة تحتوي على مجموعة من ارقام التفعيل و التي ستقوم بادخالها في الصفحة التالية من التطبيق و ذلك من اجل تفعيل الحساب و تأكيد رقم الهاتف المسجل به .


منافذ ومساحات اعلانية


منافذ ومساحات اعلانية


المزيد من المقالات

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد

دردشة وشات الخليج الأول

كلمات البحث
روابط هامة
روابط أخرى
مواقع مفيدة

جميع الحقوق محفوظة لـ شات ودردشة قلوب


Facebook


Twitter


Snapchat


Whatsapp


Linkedin