موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

تشيغل خرائط جوجل بدون انترنت

في السنوات القليلة الماضية ، بذلت Google جهودًا كبيرة في تطوير خرائط Google. لا يقتصر هذا على معرفة الطريق والاتجاه الذي يقودك إلى الوجهة ، ولكن الوظيفة تتجاوز هذا ويمكن أن توفر معلومات وأخبار عن هذا المكان ، وكذلك بعض الصور الخاصة، بواسطته ، يوفر لك التطبيق أيضًا القدرة على تحديد مناطق الازدحام المروري لتجنبها ، والعديد من الميزات الأخرى.

خطوات استخدام خرائط جوجل بدون انترنت : 
كما اوضحنا هي خطوات استبقاية لرحلتك القادمة و هذا يعني ان الخطوات التالية يمكنك القيام بها في المنزل و اثناء اتصال الهاتف بشبكات الانترنت حيث ستقوم بتحميل خرائط المنطقة التي ترغب في الذهاب اليها و بذلك فانك ستتمكن من مشاهدتها لاحقا اثناء رحتلك و بدون اتصال بالانترنت .

– قم بتوصيل الهاتف بشبكة انترنت .
– ثم بالدخول الى تطبيق خرائط جوجل ثم انتقل الى المنطقة التي تريد الذهاب اليها .
– حدد المساحة و الحجم على الخريطة الذي تريد ان تحفظ معلوماته .
– في الجزء السفلي من الخريطة ستجد شعار يدل على التحميل ” تنزيل خريطة بلا اتصال بالإنترنت ” .

بعد ان تقوم بالضغط على زر التنزيل سيأخذ التطبيق وقته في تنزيل الخرائط المطلوبة و يفضل ان تكون لديك مساحة تخزين جيدة على ذاكرة الهاتف ذلك لان مساحة الخرائط كبيرة ، و عليك ان تراعي بان الخرائط التي ستتوفر لك بدون انترنت لن تحتوي على جميع المعلومات و انما هناك جزء منها لن يعمل الا عند الاتصال بالانترنت و ذلك مثل معرفة سير حركة المرور و معرفة الاشارات المرورية .

كذلك عليك ان تعرف فبمرور  عدة اسابيع تصبح هذه الخريطة غير مجدية بشكل كبير خاصة و ان الطرق و المناطق في العالم قد تتغير سريعا ، حيث سابقا كان لابد من اعادة تنزيل الخرائط بعد مرور 30 يوم تقريبا على حفظ الخرائط السابقة و لكن الان يمكنك القيام بعمل تحديث للخرائط بدون انترنت حيث سيتم تحميل التجديدات في الخرائط بشكل مباشر .

يعتمد الكثيرون على خرائط “جوجل” أو “جوجل مابس” في الذهاب إلى مختلف الأماكن وتحديدا الطرق التي لم يسلكونها من قبل.

ونظرا لأن استخدامها قد يكون شبه يومي بالنسبة للبعض، قد تحدث الكثير من المشاكل في حاجة الخرائط إلى إنترنت كي يعمل بصورة جيدة ويوصل إلى المكان المطلوب في التوقيت المناسب.

يقدم موقع “تايمز نيوز ناو” طريقة سحرية سهلة يمكن من خلالها تشغيل “خرائط جوجل” من دون الحاجة إلى إنترنت، وتزويدك بكل الاتجاهات التي ترغبها.

ويتم تنزيل الخرائط بتلك الطريقة عبر وحدات التخزين الخاصة بهاتفك، لذلك ينبغي عليك أن توفر مساحة كافية لكي تنزل عليه الخرائط بصورة كاملة.

ويقدم الموقع بالخطوات كيفية تفعيل تشغيل “جوجل مابس” من دون إنترنت على نظامي تشغيل “آي أو إس” على هواتف “آيفون”، “أندرويد”.

تشغيل “جوجل مابس” من دون إنترنت على “آي أو إٍس”:

1- افتح تطبيق خرائط جوجل على جهاز آيفون أو آيباد الخاص بك.

2- تأكد من أنك متصل بالإنترنت وأنك لست في وضع التصفح المتخفي.

3- ابحث عن مكان ما، مثل مكان جهة عملك مثلا.

4- في الجزء السفلي، انقر على اسم أو عنوان المكان، ثم انقر على المزيد.

5- حدد تنزيل خريطة بلا اتصال إنترنت، واختر تحميل لتجد الخريطة موجودة حتى مع عدم وجود إنترنت.

تشغيل “جوجل مابس” من دون إنترنت على “أندرويد”:

1- على هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام أندرويد، افتح تطبيق خرائط جوجل.

2- تأكد من أنك متصل بالإنترنت وقمت بتسجيل الدخول إلى خرائط غوغل.

3- ابحث عن مكان، مثل مكان جهة عملك.

4- في الجزء السفلي، انقر على اسم المكان أو عنوانه، ثم تنزيل الخريطة بدون اتصال إنترنت، لتشغيلها.

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد