موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

تفتيت حصى الكلى طبيعيا

يمكن أن تسبب حصوات الكلى ألمًا شديدًا مع تفاقم المرض ، وقد تكون مصحوبة أيضًا بأعراض أخرى ، مثل الغثيان والقيء والألم أثناء التبول ووجود دم في البول.

ولعلاج هذه المشكلة ، يقوم الطبيب بتفتيت الكلى الى قطع صغيرة يسهل إزالتها.

عصير الليمون

الذي يحتوي على نسبة كبيرة من حمض الستريك، ويقوم بتكسير الرواسب الخاصة بالكالسيوم وهي المسؤولة عن تكوين الحصوات داخل الكلى.

عصير خل التفاح

يحتوي كذلك على نسبة جيدة من حمض الستريك الذي يفتت رواسب البول التي تتكون في الكلى، يتم وضع ملعقة من عسل النحل مع معلقتين من خل التفاح في كوب من الماء الدافئ، وشرب ذلك مرة واحدة يومياً لمدة ٤ أسابيع، للحصول على نتيجة مرضية.

عصير الرمان

الذي يعمل على زيادة نشاط عمل الكلى، لأنه يضم نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة، التي تساعد في نزول الحصوة مع البول.

مشروبات لتفتيت حصوات الحالب

يوجد الكثير من المشروبات التي تعمل على التخلص من حصوة الحالب ومن بينها ما يلي:

عصير جذر الهندباء

هو مشروب من المشروبات المدرة للبول ويعمل على تنشيط الكلى، يحفز هذا العصير إنتاج عصارة المرارة الهضمية لكن يجب أن يتم استشارة الطبيب قبل تناول هذا العصير، لأنه في بعض الأحيان يتعارض مع بعض الأدوية، على سبيل المثال المضادات الحيوية وأدوية الحموضة ومدرات البول.

حساء الفاصوليا

يعمل على تحسين كفاءة الكلى وتحسين عملها بصورة عامة، ويعمل على نزول حصوة الكلى عن طريق تحليلها والتخلص منها.

عصير الكرفس

يعمل على تخليص الجسم من السموم التي قد توجد في الكلى وقد تتسبب في تكوين الحصوات،يعمل عصير الكرفس على تصفية وتنقية المسار التي تمر منه الحصوة إلى خارج الجسم، وفي حالة كان المريض يعاني انخفاض في ضغط الدم يحب عليه عدم شرب عصير الكرفس، كما يجب استشارة الطبيب عند استخدام عسير الكرفس لأنه يتعارض مع بعض الأدوية من بينها، دواء الزاناكس و دواء ليفوثيروكسين وأدوية أخرى.

مشروب الريحان

يساعد في تفتيت حصوة الكلى وخروجها مع البول، ويمكن تناوله مغلي أو تناول الأوراق الخاصة به.

تفتيت حصى الكلى بالبقدونس

البقدونس يوجد به خصائص طبية كبيرة، تلك الخصائص جعلته علاج فعال للتخلص من بعض الأمراض، من بينها حصوة الكلى.

  • يقوم بتغذية الكلى بسبب احتوائه على فيتامين ك بنسبة كبيرة، وفيتامين أ وحمض الفوليك وفيتامين ج، إضافة إلى الألياف والحديد.
  • يخلص الكلى من الالتهابات بسبب احتوائه على بيتا كاروتين ومضادات الأكسدة و الكلوروفيل وبعض من الفيتامينات التي تقي الكلى من الأورام والالتهابات.
  • يعتبر البقدونس مدر للبول، وذلك بسبب الخصائص الذي يمتلكها وهو قادر على التحكم في حموضته، وبذلك يساعد في التخلص من السوائل بطريقة آمنة وطبيعية.
  • يطهر البقدونس الكلى بسبب احتوائه على نسبة كبيرة من المعادن، ومضادات الأكسدة التي تساهم في إزالة الدهون والسموم منها.
  • ويمكن استخدام البقدونس بعدة طرق مختلفة منها عصير البقدونس عن طريق خلطه مع بعض من الفواكه والخضروات منها الجزر والبطيخ والكرفس والليمون والخيار.
  • تناول أوراق البقدونس الطازجة، وهي الخالة الأكثر فعالية للبقدونس عن تناوله بدون أي إضافات.
  • شاي البقدونس يتم تحضيره عن طريق خلطه مع بعض من المكونات من بينها، ٥ كوب من الماء مع عصير حبة ليمون وملعقة كبيرة من العسل.
  • يتم شرب كوب أو أثنين من مشروب البقدونس في اليوم الواحد، والباقي يمكن وضعه في الثلاجة.

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد