موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

تكبير العيون بالمكياج

يساعد استخدام ظلال العيون على جذب انتباه مقل العيون وإعطائها مظهرًا أكبر ، كما أنه يوفر أساسًا لتلوين الماسكارا والكحل ، ويجب تحديد اللون المثالي لكل عين ، فمثلاً العيون البنية مناسبة للبنفسجي والعيون الزرقاء مناسبة للبني أو الرمادي الفاتح ، والأخضر مناسب للبني أو الذهبي.

خطوات تكبير العيون بالمكياج :
تهيئة العينين : قبل تطبيق مكياج العيون يجب التخلص من انتفاخات الجفون ، وذلك بغسل العينين بالماء البارد ، أو عمل كمادات أكياس الشاي البارد عليها ، ثم استعمال كريم لترطيب الجفون .

تغطية الهالات السوداء : والتي تفسد طلة المرأة وجمال عينيها ، ولذلك لابد من استخدام الكونسيلر المناسب للون البشرة ، والذي يعكس ضيا على العينين ويوحد لون البشرة في منطقة الجفون ، وينصح باستعمال مصحح باللون البرتقالي أو المشمشي والذي يتلاءم مع معظم ألوان البشرة .

توزيع برايمر العيون : والذي يعمل على تثبيت الظلال على الجفون ، ويسهل دمج الألوان .

البدء بتطبيق ظلال بالألوان الانتقالية مثل اللون البني ، وذلك على منطقة كسرة العين ثم رفعه قليلا ، ودمجه بالفرشاة بشكل متناسق لتختفي الفواصل بينها .

توزيع الظل الأغمق ، مع التركيز على كسرة العين فقط ، ثم دمجه باللون السابق بالفرشاة الصغيرة ، مع ملاحظة فتح العينين خلال هذه الخطوة .

تطبيق اللون الأغمق على الزاوية الخارجية للجفن العلوي ، ومده للداخل ثم اخفاء الخط ليبدو بشكل أكثر طبيعية .

رسم خط تحت الرموش السفلية باللون البني الفاتح ، والبني الغامق ، والعمل على دمجهما جيدا ، ثم التركيز على زاوية الرموش السفلية الخارجية .

استعمال قلم الكحل باللون البيج داخل العين ، والذي يمنح العينين حجما أوسع ، مع تجنب استعمال الألوان الغامقة .

استعمال الهايلايت في زاوية العين الداخلية ، وتحت عظمة الحاجب ، وفي منتصف الجفن المتحرك .

تمشيط الحاجبين ، والعمل على رسمهما بطريقة طبيعية منتظمة ، بالقلم ، أو باستخدام بودرة الحواجب .

تمشيط الرموش بفرشاة الماسكرا ، ثم وضع عدة طبقات من الماسكرا على الرموش السفلية والعلوية والتي تعمل على زيادة اتساع العيون وجمالها ، كما قد تفضل بعض النساء استعمال الرموش الصناعية لنظرة أكثر سحرا .

طرق طبيعية لتوسيع العين بدون مكياج

إذا كنتي لا تفضلين وضع المكياج وتريدين الحصول على عيون واسعة في المنزل وبدون مجهود كل ما عليك هو تجربة الطرق التالية من أجل الحصول على عيون واسعة وهي على النحو التالي

لف الرموش

من بين الطرق السريعة والفعالة في الحصول على عين واسعة هي طريقة لف الرموش وهنا يتم تجعيد الرموش أو إرجاعها للخلف من خلال وضع فرشاة أسنان على أن تكون جديدة تحت مياه دافئه ومن ثم تمشيط الرموش بها للخلف حتى تؤثر بشكل كبير على الرموش.

تنظيف الحواجب

تعد منطقة الحواجب بمثابة إطار الوجه وتؤثر بشكل كبير على مظهر الوجه والعين على وجه التحديد وعليك تنظيف منطقة الحواجب بشكل منتظم ومن الأفضل أن يتم تمشيط الحواجب دائما إلى الأعلى حتى تظهر منطقة العين بشكل أكبر مما هي عليه.

ترطيب العين

العين مثلها مثل باقي الوجه تحتاج إلى ترطيب دائم على أن يتم استخدام نوع مرطب للعين وحتى تظهر بشكل جميل وهي من الأشياء التي تساعد في ظهور العين واضحة في الوجه ويعطى للشخص الشعور بالراحة.

تدليك منطقة العيون

تعد الانتفاخات التي تظهر حول العين من الأشياء التي تؤثر على العيون أيضا بشكل كبير، لذا لابد من تدليك منطقة حول العين حتى تختفى الانتفاخات ومن الأفضل وضع كريمات خاصة بالانتفاخات أو الهالات السوداء على حسب ما تعانين منه عند تدليك المنطقة للتخلص منه على الفور.

تمرينات تكبير العيون طبيعيا

ومن الممكن تكبير منطقة العيون من خلال القيام بالكثير من التمرينات التي تساهم في الحصول على عيون واسعة وجميلة في الوقت نفسه والتي من بينها التالي:

تمرين تكبير العين

وهي من أنواع التمرينات التي تساهم في تلطيف الجفون العلوية والسفلية كما تجعل العين تبدو أكبر مما هي عليه والتمرين يتم وفقا للخطوات التالية.

1- في المنطقة التي توجد بين الحاجبين يتم وضع السبابة ويتم تحريك الإبهام بلطف حول زاوية العين الخارجية على أن يتم رفع السبابة إلى الأعلى وشد الإبهام إلى الخارج.

2-لابد من إغلاق العيون على أن تستمر لفترة في ذلك التمرين لما له من أثر جيد على العين وتكبير الحجم.

3- من الأفضل أن يتم تكرار ذلك التمرين لمدة دقيقة ونصف يوميا.

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد