موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

حرق الجوال عن طريق الرقم التسلسلي

معك كيف تحرق هاتفك بالرقم التسلسلي، معنى هذه الجملة ليس حرق الجهاز بالمعنى الحرفي ، ولكن لحرق البيانات الداخلية أو محو كل شيء بداخله، يلجأ إليها أحد الأفراد في موقف ، أي عندما تعرض لعملية سرقة هاتف محمول ، أصيب بحالة من الذعر والخوف الشديد، هذا بسبب وجود أهم الملفات الشخصية والصور والبيانات الأخرى المتعلقة بحياتك أو عملك. يبحث الشخص عن طريقة لمحو البيانات والتطبيقات، تقدم لك الموسوعة حلاً سريعًا من خلال خطوات بسيطة ومفصلة.

خطوات ما قبل حرق الجوال عن طريق الرقم التسلسلي

في البداية عليك ان تكون على علم بالرقم التسلسلي الخاص بالجوال و هذا الرقم من الممكن ان تتعرف عليه بعدة طرق منها صندوق الهاتف ، حيث ستجده مطبوع على الجزء الخارجي من صندوق الهاتف ، فاذا فقدت هاتفك فان الصندوق معك و بالتالي فانك ستصل الى الرقم التسلسلي ، و يكون هذا الرقم متوفر ايضا على الجوال نفسه بعد رفع غطاء البطارية الخلفي .

ايضا عليك ان تكون متذكر بشكل جيد للبريد الالكتروني ” جيميل ” الذي تستخدمه في الجوال المفقود و الذي تم اضافته في خدمات جوجل و حساباتك في جوجل كروم و يوتيوب و متجر جوجل بلاي و غيرهم من الخدمات المجانية لشركة جوجل ، ثم بعد ذلك اتبع الخطوات التالية من اجل حرق بيانات و محتويات الجوال .

خطوات حرق الجوال عن طريق الرقم التسلسلي

الخطوة الاولى تكمن في الدخول الى الرابط التالي : https://www.google.com/android/find ، اذا كان المتصفح تم تسجيل الدخول اليه تلقائيا ببريد الكتروني غير البريد المتوفر على الجوال المفقود لابد ان تقوم بعمل تسجيل خروج ثم تسجيل دخول مرة اخرى من خلال البريد الالكتروني الخاص بالجوال المفقود .

عند تسجيل الدخول الى الموقع ستجد ان صورة الجوال الخاص بك و اسمه و الرقم التسلسلي سيظهر في القائمة الجانبية من هذا الموقع و بجانبه يوجد خريطة و التي من خلالها سيقوم هذا الموقع بشكل تلقائي بعمل بحث عن مكان الجوال و من الممكن من خلال هذه الخريطة التعرف على مكان الجوال .

في اسفل القائمة الجانبية ستجد عدة خيارات و التي منها ” محو بيانات الجهاز ” عند قيامك بالضغط على هذا الزر فانه سيرسل اشارة فورية الى الجوال ليقوم بمسح جميع البيانات المتوفرة عليه و ذلك مثل الصور و مقاطع الفيديو و الملفات الصوتية و التطبيقات الاضافية اي كأنه يقوم ب عمل فورمات للجهاز و بذلك فقد تمكنت من القيام بحرق الجوال او حرق بيانات الجوال .

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد