موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

خطوات اخفاء الظهور في انستقرام

أصبح تطبيق Instagram شائعًا بشكل متزايد وتلقى العديد من التحديثات مؤخرًا ، حتى تتمكن من رؤية آخر ظهور لكل مستخدم في قسم الرسائل ، وبدأ مسؤول التطبيق في اختبار ميزة جديدة منذ أسبوع عندما تكون في التطبيق عندما نشطة ، ستُظهر الميزة لأصدقائك مؤشر أخضر بجوار اسمك ، على غرار ما نراه في تطبيق Messenger.

اخفاء الظهور في الانستا

من مميزات تطبيق انستقرام انه يوفر امكانية تغيير حالتك في الوقت الحالي و بالتالي يمكنك الانتقال الى وضعية عدم الاتصال لكي تظهر للجميع بهذا الوضع ، عليك ان تراعي ايضا انه في حالة الانتقال الى وضعية عدم الاتصال ستظهر هذه الحالة الى جميع ماتبعيك و لا يمكنك اختيار عدد منهم و ترك الباقي .

و هذا يعني انه اذا كان هناك شخص ما لا تريد التواصل معه فلا يمكنك القيام بهذا الاجراء معه فقط و انما سيكون مع الجميع .

  • قم بفتح تطبيق انستقرام على جوالك و عليك ان تراعي اختيار الحساب المطلوب تغير الحالة به ، او اذا كنت تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك من خلال المتصفح فيمكنك القيام بذلك من خلال رابط تسجيل دخول انستا و هو ما يعني ان تقوم بـ تسجيل دخول انستقرام من قوقل او تسجيل دخول انستقرام عن طريق الفيس بوك .
  • الان من خلال الصفحة الرئيسية للتطبيق يفضل ان تقوم بالانتقال الى حسابك الشخصي من خلال الاختيار في الزر اسفل التطبيق .
  • الان من الشريط العلوي تتطبيق ستجد الثلاث اشرط الجانبية في الناحية اليمنى من التطبيق ، قم بالضغط عليه .
  • سيظهر لك قائمة من الخيارات ، اترك جميع الاختيارات بها و انتقلل الى الشريط الاخير في هذه القائمة و هو الاعدادات Settings .
  • الان سيظهر لك قائمة جديدة من الخيارات التي تتبع الاعدادات ، و عليك ان تقوم بالبحث عن خيار حالة النشاط Activity Status و تقوم بالضغط عليه .
  • الان سينتقل بك الى صفحة جديدة سوى خيار واحد فقط و هو اظهار حالتك التفاعلية Show Activity Status و بجانبة زر من اجل تفعيل و عدم تفعيل هذا الخيار و عليك ان تقوم بالغاء التفعيل .

هذه الخطوات يمكنك القيام بها سواء اذا كنت تسخدم جوال اندرويد او ايفون و ربما تجد الاختلاف فقط في حالة اذا لم يكن التطبيق لديك في احدث اصدار له ، عليك ان تراعي ايضا انه في هذه الحالة اذا لم يكن الارين قادرين على رؤية ظهورك على الانستا فانت ايضا لن تتمكن من معرفة وضعهم الحالي ايضا .

خطوات حذف حسابك من الانستا

في حالة اذا كان هناك احد الاشخاص الذي يدايقك على تطبيق الانستا و ترغب في التخلص منه فبامكانك ان تقوم بحذفه و عمل بلوك له على حسابك و لكنه قد يقوم بانشاء حساب جديد م اجل مدايقتك مرة اخرى ، و يمكنك ايضا ان تقوم انت بحذف حسابك على الانستا و ذلك وفقا للخطوات التالية :

  • اذا كنت ترغب في حذف حسابك من الانستا فلابد ان تقوم بذلك من خلال المتصفح و ليس من خلال التطبيق فهذا غير ممكن سواء اذا كنت تمتلك اندرويد او ايفون .
  • يمكنك القيام بهذ الخطوات سواء من خلال المتصفح على الجوال او المتصفح على الحاسوب ، في البداية عليك ان تقوم بالوصول الى الرابط التالي : Instagram.com .
  • بعد ذلك لابد من القيام بعمل تسجيل الدخول الى حسابك من خلال ادخال البيانات الاساسية .
  • من خلال الصفحة الرئيسية في التطبيق عليك ان تقوم بالانتقال الى ” تحرير ملف التعريف ” الخاص بك .
  • سيظهر لك عدد من الخيارات و عليك ان تقوم باختيار ” تعطيل او حذف الحساب ” .
  • عليك الان ان تقوم باختيار حذف صفحة الحساب .
  • سيظهر لك الان قائمة من الخيارات من اجل حذف الحساب و عليك ان تقوم بتحديد السبب .
  • سيطلب منك الان ان تقوم بادخال كلمة المرور مرة اخرى و ذلك من التأكد من ملكيتك للحساب .
  • ثم بعد ذلك سيظهر لك زر احمر من اجل التأكيد .

في النهاية عليك ان تراعي انه بمجرد ان يتم حذف حسابك من الانستا فسيتم حذف جميع البيانات الخاصة بك سواء الصور او مقاطع الفيديو او جميع المعلومات الخاصة بك الى الابد ، لذلك يمكننا ان ننصحك بان تقوم اولا بتعطيب حساب انستا ثم بعد ذلك حذف حساب انستا .

او يمكنك ان تقوم اولا بعمل نسخ احتياطي لجميع الصور و مقاطع الفيديو على احد تطبيقات النسخ مثل جوجل درايف او عبر الايفون على الايكلاود .

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد