موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

خطوات استنساخ الهاتف

يبحث الكثير منا عن طريقة لاستنساخ هاتف محمول ، أو نقل البيانات من هاتف محمول قديم إلى هاتف محمول جديد ، أو نقل البيانات من هاتف محمول إلى كمبيوتر ، لأن الهواتف الذكية أدخلت العديد من الوظائف ، بحيث تكون طريقة يعد استنساخ الهاتف المحمول أمرًا سهلاً ، وبغض النظر عما إذا كان الهاتف يعمل بهاتف Android أو iPhone ، فإننا نوفر لك طريقة سهلة لاستنساخ هاتفك.

طريقة استنساخ الهاتف

يعتمد الكثير من الأشخاص على الهواتف الذكية في تخزين البيانات والصور والمعلومات الشخصية ، لذلك يجب أن نقوم بعمل نسخة احتياطية للهاتف على جهاز الكمبيوتر أو هاتف آخر ، حتى إذا تعطل هاتفك في أي وقت يمكنك استعادة البيانات بكل سهولة  ، وتتم طريقة استنساخ الهاتف عن طريق عدة خطوات .

 يوفر نظام الأندرويد  في الإعدادات تفضيلات الشبكة والقاموس والإشارات الخاصة بك ، وذلك لتمكين جوجل باستخدام حسابك ، وتتيح لك الدخول عليها بواسطة جوجل .

من هاتفك ، أنقر على زر الإعدادات الشخصية ، والنسخ الاحتياطي ، واختيار إعادة الضبط ، وقم بتحديد النسخ الاحتياطي للبيانات والاستعادة التلقائية ، بعد ذلك انتقل إلى الإعدادات الشخصية ، الحسابات والمزامنة ، ونقوم باختيار الحساب الخاص بك من جوجل .

نقوم بتحديد جميع المربعات الخيارات المدرجة ، ب العلامة الزرقاء ، حتى نتأكد من مزامنة جميع البيانات المتاحة ، و تختلف هذه العملية بين هواتف الأندرويد ، ولكن تكون اختلافات طفيفة .

النسخ الاحتياطي والاعدادات الإضافية

يوجد بعض البيانات لا يقوم جوجل بنسخها احتياطياً وبشكل مباشر ، مثل رسائل  SMS /MMS ، وفي هذه الحالة يمكنك تحميل برنامج من المتجر الخاص بهاتفك لحفظها .

طريقة استنساخ الصور ومقاطع الفيديو يدوياً

يمكنك أيضاً استنساخ البيانات الهامة  لهاتفك الذكي على الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة  ، وذلك عن طريق بعض الخطوات التالية :

نقوم بتوصيل كابل نقل البيانات من الهاتف المحمول إلى الكمبيوتر ،  وفي بعض الهواتف تحتاج إلى تحميل أداة تسمى Android File Transfer .

نقوم بتحديد البيانات ثم نضغط على قرص DCIM ، وننتقل إلى مجلدات الصور والفيديوهات الخاص بي . 

في الخطوة الأخيرة نقوم بتحديد البيانات التي نريد استنساخها احتياطياً ، ونقوم بسحبها إلى سطح المكتب على جهاز الكمبيوتر ، أو إلى ملف محدد نريد وضع البيانات فيه .[1]

استنساخ الصور والموسيقى تلقائيًا

إذا كانت عملية نقل البيانات بالطريقة اليدوية مرهقة ، يمكنك استخدام برنامج سهل الاستخدام ويسمح بنقل البيانات بكل سهولة إلى الكمبيوتر الخاص بك ويسمى AIRSYNC ، حيث يقوم بمزامنة جميع البيانات  ويعمل على نظام الأندرويد ، ويمكنه أيضاً مزامنة الشبكة لاسلكياً .

ويمكنك أيضاً الاشتراك في خدمة جوجل المجانية ، والتي تساعد على النسخ الاحتياطي للموسيقى الخاصة من خلال  Google Music و Picasa على الإنترنت بكل سهولة .

 ونقدم لكم شرح تفصيلي للنسخ الاحتياطي لأجهزة الاندرويد وكيفية تشغيلها في الخطوات التالية 

الاعدادات العامة والتفضيلات

عند تشغيل هاتف الأندرويد لأول مرة ، فمن المحتمل أنك قمت بتسجيل الدخول في الحساب الأساسي في جوجل ، وهذه الخطوة بالغة الأهمية ، لأن هذا الحساب هو مفتاح الغالبية العظمي من بياناتك التي تم نسخها احتياطياً .

وعلى مستوى نظام هواتف الأندرويد ، يتضمن الإعدادات وخدمة الواي فاي واللغة والإدخال والتاريخ والوقت ، حيث يمكنك إجراء كل ما تريد نسخه احتياطياً ، وذلك من خلال الانتقال إلى قسم النظام في إعدادات الهاتف والضغط على خيارات متقدمة ، ثم نقوم بالضغط على النسخ الاحتياطي .

في هواتف سامسونج سنقوم بالنقر فوق الحسابات  وتحديد النسخ الاحتياطي ، والبحث عن جوجل ، وذلك تتم نقل البيانات عبر خدمة سامسونج ، ويعتبر اختيار نظام جوجل ، هو الأفضل في استعادة البيانات أو نسخها من هاتف إلى الكمبيوتر .

يجب التأكد من استخدام نفس الحساب على جوجل ، عند تسجيل الدخول بعد ذلك ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى تغيير الحساب المرتبط بالنسخ الاحتياطي ،  حيث ذلك تقوم بالنقر فوق السطر أعلى الهاتف الذي يتم عرضه على الشاشة المتصلة بالهاتف ، ستظهر قائمة بجميع حسابات جوجل الخاصة بك ، أو أى حساب تريده . [2]

كيفية عمل استنساخ لهواتف اي فون

يعتقد مستخدمي هواتف الأيفون أن برنامج الأى كلاود يقوم بالنسخ الاحتياطي التلقائي ، ولكن هو يقوم بنسخ البيانات والصور والفيديوهات إلى 5 جيجا بايت فقط على سعة تخزين الاى كلاود  ، وهذا يعني أنك ستفقد النسخ الاحتياطي للبيانات إذا لم يكن لديك خطة لنسخ الملفات الثمينة ، ونقدم لكم بعض الخطوات الهامة لاستنساخ البيانات على هاتفك .

تعتبر ميزة الأي كلاود مضمونة في كل هواتف الأيفون والتي تعمل على نسخ بيانات الأيفون الخاصة بك بشكل تلقائي ، ولكن يجب عليك تشغيل الميزة .

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد