موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

خطوات مفيده لجعك بشرتك صافيه

وصفة العسل والموز 

من المعروف عن العسل فوائده العديدة للبشرة والصحة عمومًا، ويدخل عسل النحل في الكثير من مستحضرات العناية بالبشرة، كما يستخدم منذ قديم الأذل في العديد من العلاجات المنزلية، لعلاج العديد من مشاكل البشرة، ويمكّنك التخلص من آثار الحبوب باستخدام العسل عن طريق اتباع الخطوات التالية: 

المكونات 

  • ملعقتان صغيرتان من زيت الزيتون. 
  • ملعقتان صغيرتان من عسل النحل. 
  • ثمرة من الموز . 

طريقة التّحضير 

  • قومي بوضع حبة الموز في وعاء وقومي بهرسها جيدًا. 
  • قومي بعد ذلك بإضافة كلاً من عسل النحل وزيت الزيتون مع تقليب كافة المكونات مع بعضها جيدًا. 
  • بعدها قومي بتوزيع الخليط على البشرة ويترك لمدة عشرة دقائق، بعدها قومي بشطف الوجه بالماء والصابون جيدًا، كما يُنصح بتكرار هذه الطريقة مرة واحدة أسبوعيا. 

وصفة زيت الشاي 

يتميز زيت شجرة الشاي بقدرته على القضاء على البكتيريا، حيثُ أثبت العديد من الدراسات أن زيت شجرة الشاي في قدرته على التخلص من الحبوب في البشرة وكذلك فإنّه من المواد الطبيعية الفعالة في التخفيف من الالتهابات، وللحصول على بشرة نقية خالية من الحبوب يمكّنك اتباع الخطوات التالية: 

المكونات  

  • مقدار ربع ملعقة صغيرة من زيت الشاي. 
  • نصف ملعقة كبيرة من الماء . 

طريقة التّحضير 

  • في وعاء صغير قومي بخلط الزيت مع الماء. 
  • بعدها قومي بغمس قطعة من القطن النظيفة في الخليط. 
  • قومي بتمريرها على المناطق المصابة بالحبوب. 
  • بعدها يفضل وضع مرطب مناسب للبشرة، كما يٌنصح باستخدام هذه الوصفة مرتين في اليوم لمدة أسبوع. 

الصبار 

يُعرف عن الصبار قدرتها لفعالية في ترطيب البشرة والحفاظ عليها من التعرض للجفاف، كما يُعرف عن الصبار إنه يدخل في العديد من مستحضرات العناية بالشعر والبشرة كذلك، كما يستخدم الصبار في علاج الجروح والحروق والطفح الجلدي أيضًا. 

وذلك لأنه يحتوي على نسبة عالية من حمض الساليسيليك والكبريت، وهما من أهم المواد التي تساعد في التخلص من الحبوب في الوجه، حيثُ أكدت العديد من التجارب والدراسات على هلام الصبار أنّه مع إضافته إلى كريم تريتينوين أو زيت شجرة الشاي فإنه يعطي نتيجة مذهلة في التخلص من الحبوب في البشرة، ويمكّنك عزيزتي التمتع ببشرة خالية من الحبوب باستخدام الصبار من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قومي بتفريغ ورقة من أوراق الصبار من الهلام باستخدام آلة حادة. 
  • بعد ذلك قومي بتوزيع جل الصباح على المناطق المصابة بالحبوب. 
  • يمكّنك عزيزتي تكرار هذه الوصفة مرتين في اليوم، إلي أنّ تحصلي على النتيجة المطلوبة.[1] 

ماسك الكركم لتنقية الوجه من الشوائب والحبوب 

للحصول على بشرة مشرقة بدون حبوب، قومي بخلط ملعقة صغيرة من الكركم مع ملعقة من اللبن الرائب، مع مراعاة استبدالها بملعقة من الحليب السائل في حالة إذا كانت بشرتك حساسة. 

 ثم ضيفي ملعقة من العسل مع ملعقة من جل الصبار، قومي بتقليب كافة المكونات إلي أنّ تحصلي على عجينة متماسكة لينة، بعد ذلك قومي بتوزيعها على البشرة واتركيها لمدة 20 دقيقة، بعد ذلك قومي بشطف الوجه بالماء الفاتر، ويمكّنك استخدام هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مرضية بعد أسبوعين.  

وصفة لتنقية الوجه من الحبوب مع التفاح والشوفان 

يمكّنك عزيزي تحضير الوصفة من خلال خلط نصف حبة من التفاح المهروس مع ملعقتان صغيرتان من الشوفان المطبوخ، ثم ضيفي بياض بيضة وقومي بخلط جميع المكونات جيدًا وطبقتها على الوجه والرقبة وتترك لمدة 20 دقيقة أو إلي أن تجف تمامًا. 

بعد ذلك قومي بشطف الوجه بالماء البارد جيدًا، وللحصول على النتيجة المرجوة يحب عليكي تطبيق هذه الوصفة على الوجه مرتين أسبوعيًا، وسوف تلاحظين الفرق بعد أسبوعين من استخدام الوصفة. 

وصفة الطماطم ونشا الدرة لتنقية الحبوب من الوجه الدهني 

قومي بوضع حبة من الطماطم في وعاء الخلاط وقومي بتشغيل الخلاط لمدة دقيقتين، بعد ذلك قومي بوضعها في وعاء صغير ثم نضيف ملعقتين من نشا الذرة وتقلب المكونات مع بعضها، بعدها قومي بتوزيع الخليط على الوجه والرقبة ويترك لمدة نصف ساعة تقريبًا، بعدها قومي بشطفها بالماء الفاتر جيدًا. 

ماسك تنقية البشرة الدهنية بالقوة 

قومي بخلط ملعقة من القهوة المطحونة مع ملعقة صغيرة من الزبادي، بعد ذلك قومي بتوزيع الخليط على الوجه والرقبة والأماكن المصابة بالحبوب مع توزيع الخليط بحركة دائرية، يترك الخليط على الوجه لمدة ربع ساعة أو إلى أن يجف. 

بعدها قومي بشطف الوجه بالماء البارد، ولكي تحصل على نتيجة مذهلة وتخلصي تمامًا من مشكلة الحبوب في البشرة الدهنية قومي بتطبيق هذه الطريقة مرتين في الأسبوع لتحصلي على أفضل نتيجة بعد أسبوعين. 

ماسك جل الصبار وزيت جوز الهند لتنقية الوجه

قومي بخلط ملعقة من هلام الصبار مع ملعقة من زيت جوز الهند وتوزيعها على الوجه والرقبة ويترك الخليط لمدة نصف ساعة تقريبًا، بعدها قومي بشطف الوجه بالماء الفاتر والتأكد من إزالة آثار الماسك بالماء الفاتر.  

ماسك لتنقية الوجه من الحبوب لجميع أنواع البشرة 

اخلطي ملعقة من اللوز المطحون مع ملعقة صغيرة من العسل، وقومي بتوزيع الخليط على الوجه والرقبة مع التدليك برفق لمدة 5 دقائق، ثم يترك على الوجه لمدة عشرة دقائق قومي بعدها بغسل الوجه بالماء الفاتر.[2] 

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد