موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

خفض اضاءة اللاب توب

لتقليل سطوع شاشة الكمبيوتر ، يجب عليك الانتقال إلى قائمة البدء وتحديد قائمة الإعدادات للدخول إلى علامة تبويب النظام ، ثم إدخال إعدادات العرض من هناك ، والتي تحتوي على معلومات مفصلة على شاشة العرض ، مثل: سطوع الشاشة وضبط اللون وأضواء المؤشر التي تتحكم في السطوع ، يمكنك ضبط السطوع عن طريق نقله إلى المستوى المرغوب فيه، إذا لم يكن المؤشر متاحًا ، يمكنك التحكم في السطوع من خلال الأزرار الموجودة على الحد الخارجي للشاشة. باستثناء في بعض أجهزة الكمبيوتر ، يتم ضبط السطوع تلقائيًا من خلال Windows. هذه الميزة بغض النظر عن المكان الذي تجلس فيه أمامها ، يمكنك قراءة الشاشة من جميع الزوايا.

خطوات خفض اضاءة اللاب توب

استخدام منزلق الإضاءة (أجهزة الكمبيوتر المحمولة فقط)

انقر على زر خيارات الطاقة في لوحة النظام . تكون أيقونة الزر على شكل بطارية ولن تكون هذه الأيقونة موجودة إلا إن كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول .

إن لم تجد زر خيارات الطاقة وكنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول، افتح لوحة التحكم من قائمة ابدأ واختر “إعدادات الطاقة” .

لا تمتلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية منزلق إضاءة، فالإضاءة تعد من خيارات توفير الطاقة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة فقط. اطلع على أجزاء المقال التالية لمعرفة كيفية خفض إضاءة شاشة جهاز الكمبيوتر المكتبي .

انقر على رابط “ضبط إضاءة الشاشة”

اطلع على القسم الذي يشرح كيفية سترجاع منزلق إضاءة مفقود لأجهزة الكمبيوتر المحمولة فقط، إن لم تكن تمتلك هذا الخيار عند النقر على زر خيارات الطاقة .

اضبط المنزلق الموجود بالأسفل

سيؤدي ذلك إلى ضبط إضاءة الشاشة ويؤدي خفض الإضاءة إلى تمديد عمر البطارية .

استرجاع منزلق إضاءة مفقود (أجهزة الكمبيوتر المحمولة فقط)

فتح قائمة ابدأ واكتب .

. اضغط على زر الإدخال 

لفتح مدير الأجهزة. يتحكم مدير الأجهزة في العتاد المثبت في جهاز الكمبيوتر ولعل منزلق الإضاءة قد اختفى بسبب خلل في البرامج أو “التعريف” الذي يتحكم في الشاشة .

وسّع تصنيف “الشاشات”

 ستظهر لك قائمة بالتصنيفات ، بما في ذلك “الأقراص الصلبة” و”محولات العرض” و ” لوحات المفاتيح” وغير ذلك . يؤدي النقر على السهم المجاور لتصنيف “الشاشات” إلى توسيع التصنيف .

انقر بزرّ الفأرة الأيمن على شاشتك واختر “الخصائص”

من المحتمل ألا تجد سوى شاشة واحدة تحت هذا التصنيف . إن وجدت شاشتين أو أكثر ، افصل أي شاشات إضافية متصلة بجهاز الكمبيوتر المحمول أولًا .

انقر على زر إلغاء التثبيت

Uninstall. فعّل خيار “حذف تعريف هذا الجهاز” الذي سيظهر في النافذة الجديدة وانقر على زر الموافقة OK لتأكيد رغبتك .

انتظر لحين إلغاء تثبيت التعريف

 سيستغرق الأمر لحظات معدودة. بعد إلغاء تثبيت التعريف، سيتم تحديث قائمة مدير الأجهزة لتلاحظ اختفاء تصنيف “الشاشة .

انقر على زر “البحث عن تحديثات المكونات المادية” الموجود أعلى مدير الأجهزة

 يكون هذا الزر على شكل مربع صغير يحتوي على صورة عدسة مكبرة أمام جهاز كمبيوتر. يؤدي النقر على هذا الزر إلى فحص النظام للبحث عن أي مكونات مادية (هاردوير) جديدة مثبتة (أو مكونات مادية بدون تعريف مثبت في حالتك) .

تأكد من أن شاشتك ستظهر في القائمة مجددًا

سيثبّت مدير الأجهزة تعريف مايكروسوفت الأساسي للشاشة تلقائيًّا بعد البحث عن تغيرات المكونات المادية وسيؤدي ذلك إلى إعادة تفعيل منزلق الطاقة .

أعِد تشغيل جهاز الكمبيوتر

 قد لا يكون ذلك ضروريًا لتطبيق التغييرات، إلا أنه لن يضرك وقد يوفر خطوة مستقبلية.

حاول أن تعدّل إضاءة الشاشة

 بعد إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر ، انقر على خيارات الطاقة في لوحة النظام لإيجاد خيارات الإضاءة المسترجعة . إن لم يظهر منزلق الإضاءة حتى الآن، يمكن أن تكون بطاقة الرسوميات غير داعمة للخاصية. يمكنك أيضًا تجربة تحديث تعريف بطاقة الرسوميات أو تجربة الحل الموجود في القسم التالي.

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد