موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

خلطات طبيعية للرقبة

 

هل تشعر بالضيق عندما تجد أن لون وجهك وعنقك أو رقبتك مختلف تمامًا عن أجزاء أخرى من جسمك؟ لا تقلق الحل بيديك نوفر لك الحل كل ما تحتاجه هو الوصفة السرية للتخفيف السريع للرقبة السوداء بالإضافة إلى التنظيف والترطيب ووضع الكريم يمكنك تجربته ورؤية لنفسك ما هو مختلف!

لكي تمتلكي رقبة جميلة وجذابة ، لا بد من الاعتناء بها بشكل يومي ، من أجل الحصول على رقبة صحية وشابة ، وخالية من الترهلات ، والعمل على شدها والحفاظ عليها ، ويمكنكِ فعل ذلك من خلال خطوات بسيطة يومية ، وغير مكلفة بالمرة .

الحرص على تدليك بشرة الرقبة باستمرار ، وذلك لحمايتها من الترهلات التي من الممكن أن تصيبها ، ويكون التدليك في الاتجاه الصحيح ، وذلك من خلال أن تستخدمي راحة اليدين والتدليك من الأسفل إلى الأعلى ، في حركات رأسية ، ويجب الحرص على ألا تكون الحركات دائرية ، أو أن يتم التدليك من الأعلى إلى الأسفل .

لا بد أن تحرصي على عدم المبالغة في تدليك البشرة ، لأن ذلك من شأنه أن يعمل على إرهاق البشرة الخاصة بالرقبة ، لذلك ينصح المختصين أن تتراوح فترة التدليك ما بين عشرة إلى خمسة عشرة دقائق ، مع الحرص على أخذ راحة بعد كل دقيقتين من التدليك .

لا بد من الحرص على تنظيف بشرة الرقبة باستمرار ، وذلك عند كل استحمام ، بالقيام باستخدام منظف البشرة ، مع الحرص على عدم غسل منطقة الرقبة بأنواع الصابون القاسية .

احرصي على استخدام الزيوت الطبيعية على الرقبة ، لأنها تساعد على تجديد خلايا بشرة الرقبة ، ومن أفضل أنواع الزيوت التي من الممكن استخدامها على تلك المنطقة ، هي زيت الزيتون ، وزيت الورد ، وزيت اللوز الحلو ، بالإضافة إلى زيت الخروع .

لا بد من المداومة على تقشير الرقبة ، مثل تقشير البشرة واليدين ، ويُنصح باستخدام مقشرات رقيقة على تلك المنطقة ، بسبب طبيعتها الحساسة ، ويمكنك تقشير الرقبة في مدة تتراوح بين دقيقتين إلى خمسة دقائق ، وذلك بعمل حركات دائرية من الأسفل إلى الأعلى .

ويجب الحرص على استخدام واقي للشمس على منطقة الرقبة ، قبل تعرضها للشمس ، لأن الشمس تتسبب في مظهر غير صحي للرقبة ، وتعتبر الرقبة هي الأكثر عرضة للظهور السريع للترهلات ، مع الحرص على ترطيب الرقبة باستمرار ، باستخدام أحد أنواع كريمات الترطيب الملائمة لنوع بشرتك ، ويُنصح بأن يكون أحد مكونات كريم الترطيب فيتامين e ، وذلك لفائدته الكبيرة على الرقبة .

أهمية الخلطات الطبيعية للرقبة

 استخدام الخلطات الطبيعية على الرقبة ، مثلما يتم استخدامها على بشرة الوجه ، ومثال على ذلك خلطات الفواكه الطبيعية ، التي تمد البشرة الكثير من أهميتها وقيمتها الغذائية ، ومن أهم الفواكه التي تساعد في جمال الرقبة ، فاكهة الموز ، والتفاح ، والخوخ ، بالإضافة إلى الأفوكادو .

وبعد استخدام الماسكات والخلطات المختلفة ، لا بد من الحرص على ألا تجف تلك الماسكات بشكل كامل على منطقة الرقبة ، لأن ذلك من الممكن أن يتسبب في ترهلات للبشرة على المدى الطويل .

 كما تساعد الرياضة بشكل كبير على الحفاظ على صحة ونضارة البشرة ، لأنها تعمل على تنشيط الدورة الدموية ، مما يساعد على تدفق الدم في البشرة ، لذلك حافظي على ممارسة التمرينات الرياضية بشكل دائم

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد