موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

كشف الصحة السعودية عن شروط الراغبين بأداء مناسك الحج

كشف وزير الصحة السعودي توفيق الربيعة عن سلسلة من الشروط التي يجب على الراغبين في أداء مناسكها. ونقلت صحيفة عكاظ ، اليوم الأحد ، عن الوزير قوله إن الراغبين في أداء فريضة الحج يجب أن يتلقوا جرعتين أو جرعة واحدة من اللقاح.

كشفت وزارة الصحة السعودية، أنه يشترط على الحاج الراغب بأداء المناسك أن يكون محصنا بجرعتين، أو بجرعة واحدة وأتم على الأقل أسبوعين بعد التطعيم بالجرعة، أو يكون محصنا متعافيا .

 

وأكد وزير الصحة السعودي، الدكتور توفيق الربيعة، لصحيفة عكاظ: “يجب أن يكون الجميع بصحة ولا يعانون من أمراض مزمنة، حتى نضمن أن يكون الحج آمنا وسلامة عالية”، وجاء ذلك خلال حديثه في مؤتمر التواصل الحكومي الخاص بالحج، مؤكدا “حرص المملكة على سلامة كافة الحجاج، وأن البروتوكولات الصحية التي اعتمدتها الوزارة لتمكين حجاج هذا العام شملت الفئات العمرية 18 – 65 عاما”.

وأضاف الربيعة أن المملكة عملت من خلال هيئة الصحة العامة ومركز طب الحشود على تطوير بروتوكولات خاصة بالحج “لذلك نحن حريصون على أن يكون الحجاج في وضع آمن وبسلامة عالية”.

وكانت وزارة الحج والعمرة في السعودية أعلنت أمس السبت، اقتصار حج هذا العام على المواطنين السعوديين والمقيمين الأجانب داخل المملكة، بإجمالي 60 ألف حاج، نظرا لاستمرار تطورات فيروس كورونا وظهور تحورات جديدة له في العالم.

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد