موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

كيفية تسجيل دخول سناب شات من جوجل

يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة كيفية تسجيل الدخول إلى Snapchat من Google دون تنزيل تطبيقات إضافية على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

الأمر بسيط للغاية.انتقل إلى موقع Snapchat الرسمي وأدخل بيانات تسجيل الدخول المطلوبة دون تنزيل البرنامج.

طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل

أسهل طريقة لتسجيل الدخول إلى سناب شات هي الدخول على هذا الرابط (https://accounts.snapchat.com/accounts/login?continue=https%3A%2F%2Faccounts.snapchat.com%2Faccounts%2Fwelcome) وإدخال بيانات اعتمادك لتسجيل الدخول ، ولكن العيب في استخدام هذا هو أنه لا يمكنك الوصول إلى جميع ميزات سناب شات ، ولكن ستكون قادرًا على القيام بمعظم الأشياء المهمة!

تنزيل سناب شات على الكمبيوتر الشخصي (Windows 7/8/10)

هناك طريقة أخرى للقيام بذلك تتضمن الخطوات التالية: قم بتنزيل مشغل BlueStacks لاستخدام سناب شات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،عن طريق الانتقال إلى الموقع الرسمي لـ BlueStacks .

بمجرد الانتهاء من تنزيل BlueStacks ، قم بتثبيته بعد تحديد موقعه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتحه ، وفي علامة التبويب “بحث” ، اكتب سناب شات وانقر فوق التطبيق الأول الذي يظهر .

قم بتثبيت سناب شات وتسجيل الدخول عن طريق إدراج بيانات الدخول الخاصة بك .

سناب شات هو تطبيق سهل يمكنك من خلاله مشاركة الرسائل أو الصور أو مقاطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة ، يمكنك أيضًا مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك على مدار 24 ساعة وتحميلها ، وتستمر الصور المرسلة عبر سناب شات لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا أو نحو ذلك ثم تختفي .

كيفية التعامل مع سناب شات

في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة الرئيسية ، يمكنك رؤية زر الكاميرا ، حيث يمكنك اختيار الكاميرا الخلفية أو الأمامية ، كل ما تحتاجه هو النقر على زر الكاميرا لالتقاط صورة أو تسجيل فيديو ، وهناك أشياء أخرى يمكنك القيام بها بصرف النظر عن التقاط الصور ، فعلى سبيل المثال يمكنك إضافة المزيد من الألوان إلى الصورة ، أو يمكنك أيضًا إضافة بعض النص إليها ، كما يمكنك إضافة موقعك ودرجة حرارتك والسرعة التي قد تسافر بها ، كما يمكنك إضافة أنواع مختلفة من الأشكال إلى صورتك وإعطائها مظهرًا أنيقًا بالأبيض والأسود ، أو مظهر صيفي أو شكل رائع .

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد