موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

معرفة ip الراوتر من الموبايل

نحتاج كثيرًا لمعرفة رقم IP الخاص بالموجه من الهاتف المحمول حتى نتمكن من إدخال إعدادات الشبكة الخاصة بالموجه من أجل تغيير اسم شبكة Wi-Fi أو تغيير كلمة المرور ، لكن في بعض الأحيان لا نفعل ذلك تعرف على رقم IP الخاص بنا ، خاصة بسبب هذا الرقم. يختلف نوع جهاز التوجيه عن نوع آخر من أجهزة التوجيه لأنه يختلف من دولة إلى أخرى ، ولا يمكنك الاعتماد على رقم IP العام ، ولكن يجب تحديد رقم جهاز التوجيه ، والذي عادة ما يكون 192.168.2.1. l.1 تسجيل الدخول.

طريقة معرفة ip الراوتر من الموبايل

– قم بالذهاب الى تطبيق الاعدادات في الجوال .
– في الصفحة الرئيسية من الاعدادات قم بالذهاب الى شبكات Wi-Fi .
– في حالة اذا كان الواي فاي لديك مغلق قم بفتحه لكي يلتقط اشارة الراوتر .
– عندما يظهر لديك اسم شبكة الواي فاي الخاص بالرواتر يمكنك الان اما ان تقوم بالضغط عليها بشكل متطول لتظهر لك نافذة منبثقة نختار منها ” تعديل تهيئة الشبكة ” ، او اذا كان الانرويد لديك حديث يمكنك الضغط على السهم الجانبي لاسم الشبكة .
– الان ستظهر لك صفحة تحتوي على جمبيع البيانات الخاصة بشبكة الراوتر و التي منها رقم ip الخاص بك .

رقم ip الراوتر

قم بامساك الراوتر في يدك ثم اقلبه على الجانب الخلفي منه و في هذا الجانب ستجد جميع البيانات الخاصة بالراوتر و اتلي منها ” نوع و موديل الراوتر ” و ” اسم المستخدم ” و ” كلمة المرور ” و ايضا ستجد ” ip ” و هو الرقم الافتراضي للراوتر .

طريقة معرفة ip الراوتر من الكمبيوتر

هناك طريقتين يمكنك الاعتماد عليهم في تنفيذ خطوات معرفة ip الراوتر من الكمبيوتر و سنوضح لك الان خطوات الطريقة الاسهل :

– في سطح المكتب قم بالذهاب الى الايقونة المخصصة لشبكات الواي فاي المتواجدة في شريط المهام السفلي و نقوم بالضغط عليها .
– الان ستظهر لك قائمة تحتوي على شبكات الواي فاي المتصلة و غيرها و هنا نقوم بالضغط على زر ” Open Network And Sharing Center ” .
– الان سينتقل بك الى صفحة اعدادت شبكات الواي فاي و نقوم بالضغط على اسم شبكة الواي فاي المتصلة بالكمبيوتر .
– ستظهر لنا الان نافذة منبثقة ذات حجم صغير تحتوي على بعض من بيانات هذه الشبكة و نقوم بالضغط على زر ” Details ” .
– ستظهر لنا الان صفحة جديدة تحتوي على العديد من المعلومات و التي من بينها بيانات بعنوان IPv4 Adress و بجانبها ستجد رقم ip الراوتر .

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد