موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

معرفة ip address لجهاز اخر

باستخدام بعض الطرق الأساسية للغاية ، يمكننا العثور على عنوان IP لأي كمبيوتر بعيد ، مثل فحص المنافذ وإيجاد نقاط الضعف لدخول النظام. هناك العديد من الطرق للحصول على عنوان IP لجهاز ، لكنني سأشارك بعضها وأبرز أفضلها. كل هذه الطرق يدوية ، مما يعني أنها لا تتطلب أدوات خاصة ، وكميزة إضافية ، فهي مجانية أيضًا.

تعريف معني ip addresss

عنوان آي بي ip address  هو عنوان بروتوكول الإنترنت (بالإنجليزية : IP address) هو المعرف الرقمي لأي جهاز (حاسوب ، هاتف محمول ، آلة طابعة ، موجه ) مرتبط بشبكة معلوماتية تعمل بحزمة بروتوكولات الإنترنت ، سواء أكانت شبكة محلية أو شبكة الشبكات الإنترنت، يقابل عنوان الآي بي مثلا في شبكات الهاتف رقم الهاتف .

كيفية عمل IP address

تستخدم أجهزة الحوسبة خوادم DNS وهي اختصار لنظام أسماء النطاقات (بالإنجليزية : Domain Name System) للبحث عن اسم المضيف (بالإنجليزية : hostname) ومن ثمّ الحصول على عنوان IP الخاص به فمثلاً ، عند دخولنا لموقع ويب ، مثل: www.almrsal.com عبر المتصفّح فإن طلب الدخول لتحميل تلك الصفحة يذهب إلى خوادم نظام أسماء النطاقات ، والتي تبحث عن اسم المضيف: .almrsal.com، لإيجاد عنوان IP الخاص به .

كيفية معرفة ip address لجهاز اخر

الخطوة الاولى

 للبدء ، تقوم أولاً بنسخ أى رابط . على سبيل المثال ، سوف أقوم أنا شخصياً بنسخ رابط فيديو من اليوتيوب ثم بعد ذلك أنتقل إلى هذا الموقع ” blasze.tk ” وتقوم بعمل لصق للرابط فى الموقع والنقر على ” submit ”  كما فى الصورة اعلاه .

الخطوة الثانية

 في هذه الخطوة سيكون عليك أولا نسخ الكود الموجود أمام ” ACCESS CODE ” المشار عليه باللون الاصفر وحفظه في أي مكان على الكمبيوتر لأننا سوف نحتاج إليه فيما بعد ، ثم بعد ذلك أنسخ الرابط الموجود أمام خيار (TRACKING LINK GIVE THIS OUT) والمشار عليه باللون الاصفر بالأسفل والذى سنقوم بإرساله لأي شخص معرفة ip الخاص به .

الخطوة الثالثة

الأن تقوم بإرسال هذا الرابط للشخص الذى ترغب بمعرفة عنوان ip الخاص به عبر أي تطبيق من تطبيقات الدردشة ، وعندما يقوم هذا الشخص بالنقر على الرابط وفتحه ، تقوم أنت بالانتقال إلى موقع blasze.tk مرة ثانية ثم تقوم بنسخ الكود الذي قمنا بنسخه وحفظه على الكمبيوتر ولصقه في الموقع والنقر على ” submit ” .

الخطوة الرابعة

 أنتقل للاسفل الأن وسوف تلاحظ ظهور موجودة من التفاصيل مثل عنوان ip الخارجي ونوع المتصفح الذي يستخدمه وإصدار الويندوز إلى غير ذلك .

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد