مميزات لف الشعر بالبنس

موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

مميزات لف الشعر بالبنس

من أبسط الطرق وأكثرها موثوقية لف الشعر هو استخدام البنسات. سواء كان معدنًا أو بلاستيكيًا ، يمكنك الحصول على تسريحة شعر مموجة وساحرة وأنيقة. ولكي تختار تصفيفة الشعر التي تريدها ، يجب عليك أولاً تعلم الطريقة من خلال والتي يمكن تطبيقها ، وتشمل خطوات الحصول عليها لف الشعر ببنسات ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية:

مميزات لف الشعر بالبنس

هناك العديد من المميزات التي يمكن الحصول عليها من خلال طريقة لف الشعر بواسطة البنس مقارنة بغيرها من طرق لف الشعر الأخرى ومن أبرز تلك المميزات ما يلي:

  • سهولة التطبيق حيث لا تحتاج إلى مجهود أو أدوات كثيرة، بل يمكن تنفيذها ف وقت قليل ولا تحتاج إلى لمشط تقسيم الشعر وعدد كافي من البنس.
  • لا تتسبب في الشعور بألم في الرأس خلال النوم مثلما يترتب على استخدام اللفافات البلاستيكية أو المعدنية.
  • لا ينتج عن استخدامها تقصف الشعر أو تكسره سواء وقت التصفيف أو وقت لف الخصلات مثلما يحدث في طريقة لف الشعر باللفافات الاسفنجية في بعض الأحيان إن تم استخدامها بطريقة خاطئة.
  • لا تترك أثر في الشعر بعد فكه، كما تجعل الشعر ذو تجعيدات كثيرة مما يمنحه مظهر كيرلي كثيف وهو ما تفضله وتبحث عنه الكثير من الإناث.

طريقة لف الشعر قبل النوم

هناك العديد من الطرق التي يمكن الاعتماد عليه في لف الشعر قبل النوم ولعل من بين أكثر تلك الطرق المستخدمة هي لف الشعر طاقية والتي يتم من خلالها الحصول على شعر ناعم أملس ومفرود حين فكه، ولكن الكثير منة الفتيات والسيدات لا يكون ذلك هو مبتغاهم الذي يرغبون في الوصول إليه من لف الشعر بل يبحثون عن الشعر المموج الكيرلي، ولكي يتم الحصول على الشعر الكيرلي بأفضل طريقة هو استخدام لفافات الشعر الساخنة وهي طريقة سهلة لتزيين الشعر، [2]

  • أولاً يتم تحديد حجم اللفافة سواء كبيرة أو صغيرة حيث تعطي الكبيرة تمويجات قليلة واسعة، بينما الصغيرة تمنح تمويجات كثيرة رفيعة، ووفق عدد اللفافات تتحدد كثافة الشعر أيضاً.
  • يتم فرد الشعر بواسطة المجفف أولاً مما سيساعد في الحصول على التمويجات بشكل أفضل خاصةً إذا كان الشعر مجعداً بطبيعته غير أملس.
  • في تلك الطريقة يتم تسخين اللفافات أولاً من خلال الاطلاع على الطريقة التيى حددها المصنع، حيث إنه من الهام القيام بتسخين اللفافات أولاً من أجل الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة قبل البدء في اللف.
  • إذا كانت اللفافات مختلفة من حيث درجات الحرارة ، قد يكون هناك ضرورة إلى التجربة للوصول إلى درجة الحرارة الصحيحة المناسبة للشعر.
  • وللحصول على الشعر المجعد اللولبي المحكم يتم استخدام لفافات صغيرة مع درجات حرارة عالية، أما في حالة الرغبة بالحصول على تموجات غاية في النعومة والمرونة يتم استخدام لفافات كبيرة الحجم مع درجات حرارة منخفضة.
  • استخدام منتج حماية الشعر من الحرارة أثناء التصفيف، حيث يمكن العثور على الكريمات أو البخاخات  التي تحمي الشعر من الحرارة في أغلب الصيدليات أو متاجر أدوات التجميل، إذ سوف يساعد ذلك النوع من المنتجات في الحفاظ على الشعر صحي محمي من التلف الذي ينتج عن الحرارة وسوف يبقي الخصلات ثابتة لأطول فترة، ويتم استخدامه من خلال توزيع المنتج على الشعر الجاف بالتساوي.
  • يقسم الشعر إلى أجزاء صغيرة ابتداءً من الجبهو وصولاً إلى مؤخرة العنق، مع تثبيت كلاً من تلك الأجزاء بواسطة مشبك الشعر أو بنسة، بالإضافة إلى تقسيم الشعر في منطقة جانبي الرأس إلى العديد من الأقسام المتساوية وتثبيت كلاً منها بالمشابك، مع العلم أنه كلما كانت الأقسام أصغر كلما كان تجعيد الشعر أسهل.
  • يتم أخذ كل قسم من أقسام الشعر بدءاً من الأجزاء الموجودة في وسط الراس ولف كل قسم منها بلفافة على أن يتم تقسيم الشعر وفق عدد اللفافات وحجمها، وعقب الانتهاء من لف الجزء في الوسط، يتم البدء في لف كلاً من الجانبين حتى الانتهاء من كلا الجانبين، ولا بد من تصفيف كل خصلة أولاً ثم سحبها بعيداً عن الرأس ووضع اللفافة بشكل قطري من خلال الأطراف، مع لفها حتى الوصول إلى فروة الرأس بأحكام ثم التثبيت بواسطة المشابك.
  • ولتحقيق أكبر نتيجة من شد اللفافة أثناء اللف يتم لف خصلة الشعر بالجزء العلوي في الأقساك الجانبية بطريقة مائلة في أعلى اتجاه ممكن للرفع مع لف الشعر الشعر بزاوية تسعين درجة من كل قسم.

نزع اللفافات من الشعر

  • تترك اللفافات حتى تبرد بشكل تام قبل إزالتها من الشعر حيث يؤدي الاستعجال في فك اللفافات قبل أن تبرد تماماً إلى الحصول على خصلات لا تدوم تجعيداتها إلى وقت طويل.
  • يتم إزالة اللفافات من الأسفل أولاً ومن ثم الاتجاه إلى أعلى الراس من خلال إمساك اللفافة باليد وإزالة المشبك المثبتة به باليد الأخرى، حيث إنه من الضروري ألا يتم سحب اللفافة من الشعر بقوة لكي لا تفسد التجعيدة أو يتلف الشعر ويتقصف.
  • في النهاية بيتم تصفيف الشعر بواسطة الأصابع فقط للحفاظ على الشكل الذي تم الحصول عليه مع رش الشعر بالمثبت للحفاظ على التجعيدات لوقت أطول.
  •  في حالة الرغبة بالحصول على حجم أكث كثافة يتم الانحناء وترك الشعر يتدلى لأسفل مع هز الرأس عدة مرات وتمرير الأصابع بين الخصلات برفق.

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد