موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

مهاجمة إثيوبيا الإعلام المصري بعد نشر تسريب صوتي لآبي أحمد

وهاجمت إثيوبيا ، عبر وكالتها الرسمية ، وسائل الإعلام المصرية بعد نشرها تسجيلا منسوبًا لرئيس الوزراء أبي أحمد ، قال فيه إنه يفضل الموت على تسليم السلطة ، مع اقتراب موعد الانتخابات. وذكرت وكالة الأنباء الإثيوبية أن وسائل إعلام مصرية ، وخاصة الأهرام أون لاين ، أفرجت عن أنباء قبل التحقق من مصداقيتها ، وبذلك شاركت في نشر معلومات إعلامية مضللة.

هاجمت إثيوبيا عبر وكالتها الرسمية الإعلام المصري بعد نشر تسجيل صوتي منسوب لرئيس الوزراء آبي أحمد يقول فيه إنه يفضل الموت على تسليم السلطة، وذلك تزامنا مع قرب موعد الانتخابات.

وقالت وكالة الأنباء الإثيوبية إن وسائل إعلام مصرية، وعلى وجه الخصوص “الأهرام أون لاين”، قد تورطت في التضليل الإعلامي بنشر الخبر قبل التحقق من مصداقيته.

 

ونقلت الوكالة عن مراقبين، قولهم إن “موقع أهرام أون لاين كان يريد خلق حالة من عدم الاستقرار في إثيوبيا بهدف تحقيق أجندتها الخفية التي تروج لها السلطات في مصر والمتمثلة في عدم التفاهم بشأن “سد النهضة” الإثيوبي الكبير”.

وأشارت إلى البيان الصادر عن الحزب الحاكم، فيما يخص التسريب، الذي أكد أنه مفبرك ومزيف.

كما أكدت أن “المنافذ الإعلامية العاملة في إثيوبيا قد تحققت من المقاطع الصوتية الأصلية المختلفة من أرشيفاتها، والصوت الذي نشرته هيئة إعلامية “كيلو ميديا” هو تلفيق كامل تم تجميعه معا من خطابات مختلفة أدلى بها رئيس الوزراء في أحداث منفصلة.

وكان موقع “الأهرام أون لاين” الناطق باللغة الإنجليزية، قد ذكر أن رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد قال في تسريب صوتي إنه “لن يتنازل عن السلطة لمدة 10 سنوات قادمة ولا توجد قوة تستطيع انتزاعها منه وإن وجدت سيواجهها بحزم، وأنه يفضل الموت على تسليم السلطة”.

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد