موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

نقل الاسماء من هواوي إلى ايفون

يعد نقل جهات الاتصال من Huawei إلى iPhone أمرًا بسيطًا ، وقد يشمل أيضًا نقل محتوى محمول آخر ، مثل الرسائل والصور ومقاطع الفيديو ، وقد يكون منفصلاً.

عبر برنامج خارجي

مستخدمي جوال هواوي يعملون بنظام تشغيل اندرويد في حين ان الايفون يعمل بنظام IOS التابع لشركة ابل و هما نظامين مختلفين و لا يمكن نقل الاسماء او الملفات بينهم عبر استخدام البلوتوث و لكن يمكنك الاعتماد على احد البرامج الخارجية و التي يمكن ان نطلق عليها طرف ثالث تقوم بتحميله على الحاسوب و يتوفر منه نسخة مجانية و اخرى مدفوعة و من خلال ضغطة واحدة تتم عملية النقل .

يوجد العديد من البرامج التي تؤدي الى نقل الاسماء من الاندرويد الى الايفون و لكننا سنعتمد على برنامج يسمى mobiletrans و ذلك وفقا للخطوات التالية :

  • في البداية لابد من تحميل و تثبيت البرنامج على الحاسوب لديك سواء كنت تسخدم نسخة ويندوز او ماك من خلال الرابط التالي : https://mobiletrans.wondershare.com/phone-to-phone-transfer.html .
  • هذا البرنامج مخصص فقط لنقل الملفات و الاسماء بين الجوالات و لذلك ستجد في الواجهة الامامية من البرنامج خيار Transfer نقوم بالضغط عليه .
  • الان قم بتوصيل جوال هواوي الى الحاسوب من خلال كابل USB و انتظر الى ان يتم التعرف على الجهاز .
  • ثم بعد ذلك قم بتوصيل جوال الايفون ايضا الى الحاسوب و انتظر الى ان يتم التعرف عليه .
  • الان سيظهر كلا الجوالين داخل هذا البرنامج و مع وجود خيارات النقل بينهم و تحديد الجهاز الذي سينتقل منه الملفات و ستجد مربع في الوسط تختار منه نوعية الملفات التي تريد نقلها و هنا تقوم بوضع علامة صح على Contacts و هي الاسماء ثم الضغط على زر ” ابدأ ” .
  • عليك الانتظار الى ان تكتمل عملية نقل الملفات من هواوي الى ايفون و الى ان يظهر انه تم النقل بنسبة 100% و هذا لن يستغرق عدة ثواني .

نقل جهات الاتصال عبر Move to iOS للايفون الجديدة

هذه الطريقة يمكنك ان تقوم باستخدامها من اجل نقل الاسماء من هواوي الى الايفون الجديد لانها تعتمد على الخطوات الاولى في ضبط اعدادات الايفون لتشغيله للمرة الاولى في الاستخدام و لكي تتمكن من ذلك قم باتباع الخطوات التالية :

  • في البداية قم بتشغيل الايفون للمرة الاولى سيطلب منك ان تقوم بادخال البيانات الاساسية للايفون و التي تبدأ من اختيار اللغة و المنطقة و التأكد من التوقيت و ادخال بيانات الواي فاي و انشاء Apple ID .
  • و اثناء القيام بهذه الخطوات ستظهر لنا صفحة تحتمل اسم Apps And Data و التي من خلالها ستحمل اربع خيارات ” استعادة الملفات من الايكلاود ، استعادة الملفات من حساب ماك او ويندوز ، نقل الملفات من الاندرويد ، عدم نقل الملفات و التطبيقات ” و في هذه الحالة نقوم باختيار Move Data From Android نقل الملفات من الاندرويد .
  • سينتقل بك الان الى صفحة جديدة تحتوي على كود نقل الملفات .
  • الان قم بالذهاب الى جوال هواوي و قم بتحميل تطبيق Move to iOS و هو التطبيق التابع لشركة ابل و هو مجاني .
  • بعد ان تقوم بتحميله على الجوال سيطلب منك الحصول على اذونات للوصول الى جميع الملفات في الجوال و التي منها الاسماء و جهات الاتصالوالرسائل و المعرض و عليك الموافقة عليها .
  • في الصفحة الرئيسية من هذا التطبيق عليك ان تقوم بادخال الكود المتوفر في جوال الايفون .
  • سينتقل بك الى الصفحة التالية و التي سيطلب منك فيها ان تقوم باختيار البيانات المطلوب نقلها و سيعطي لك عدد من الخيارات ” حساب جوجل ، شارات مواقع الويب ، الرسائل ، الاسماء و جهات الاتصال ، ملف الكاميرا ” و في هذه الحالة نقوم بتجديد جهات الاتصال ثم الضغط على زر الموافقة على النقل .
  • ستبدأ عملية التحميل لنقل الاسماء من هواوي الى الايفون و عليك الانتظار الى الانتهاء من عملية النقل .

استيراد جهات الاتصال عبر بطاقة SIM

على الرغم من ان جوالات الايفون لا تقوم بحفظ جهات الاتصال على بطاقة SIM و يتم الحفاظ في الغالب على الجوال مع النسخ الاحتياطي الا انه من الممكن ان تقوم بنقل الاسماء من هواوي الى الايفون و ذلك عبر شريحة الاتصال و هي تعتبر الطريقة الاسهل في نقل الاسماء .

  • في البداية من داخل جوال هواوي عليك ان تقوم بالذهاب الى ملف جهات الاتصال و تقوم بتحديد جميع جهات الاتصال و نقلهم مباشرة من الجوال الى بطاقة SIM .
  • الان قم باخراج بطاقة SIM من جوال هواوي و قم باضافتها في جوال ايفون .
  • قم بالدخول الى تطبيق الاعدادات في الايفون ثم انتقل منه الى جهات الاتصال ثم قم باختيار استيراد جهات الاتصال من بطاقة SIM .
  • انتظر الى ان يكتمل النقل .

نقل الاسماء من هواوي الى الايفون عبر Gmail

تشمل هذه الطريقة نقل جهات الاتصال عبر البريد الالكتروني Gmail او نقل جهات الاتصال عبر حساب جوجل و يمكن القيام بها وفقا للخطوات التالية :

  • من داخل جوال هواوي عليك ان تقوم بالانتقال الى صفحة الاعدادات ثم الانتقال مع حسابات جوجل ثم القيام باختيار النسخ الاحتياطي على Gmail و اختيار جهات الاتصال و بالتالي ستحصل على نسخة من جهات الاتصال على البريد الالكتروني Gmail .
  • في الخطوة التالية قم بالذهاب الى جوال ايفون انتقل الى الاعدادات ثم بعد ذلك الاتقال الى كلمات المرور و الحسابات .
  • سيظهر لك خيار حساب Gmail عليك ان تقومباختيار ثم قم بادخال بيانات البريد الالكتروني و كلمة المرور و بمجرد ان يعمل سيتم تنزيل جهات الاتصال بشكل مباشر .

كانت هذه اهم اربع طرق في نقل الاسماء من هواوي إلى ايفون و يمكنك ان تقوم باستخدامها في نقل جهات الاتصال و الاسماء من اي جوال اندرويد الى الايفون .

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد