موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

وسائل تامين حساب الإنستجرام

المصادقة ذات العاملين هي طبقة أمان إضافية لحسابك ، حيث أن الأساسي هو كلمة المرور والإضافي هو رمز يصل إلى هاتفك ، لذا ستحتاج إلى خطوة إضافية لإدخال المخطط الزمني للشبكة الاجتماعية ، كوجه الاستفادة منه سيمنع أي شخص من الدخول إلى حسابك حتى لو كان يعرف كلمة المرور بشكل خاص ، لأن هذا الرمز يصل إلى رقم هاتفك عبر رسالة نصية ، ولكي تدخل إلى حسابك يجب أن يكون هاتفك بين يديه ، وبالتالي هذه الميزة مهمة جدا.

ما هي المصادقة الثنائية ؟

إن المصادقة الثنائية هي خاصية تضيف طبقة إضافية جيدة ومتينة من الأمان إلى حساب الإنستجرام الخاص بك عن طريق طلب إدخال كود إضافي في كل مرة تقوم بتسجيل الدخول .

وكان إنستجرام يدعم خاصية المصادقة الثنائية لبعض الوقت إلا أنها كانت مرتبطة برقم الهاتف فكانت تتطلب من المستخدمين تلقي رسائل نصية وهو ما ثبت أنه غير آمن وجعل بعض مستخدمي الإنستجرام عرضة للاختراق .

إلا أن إنستجرام قد أضاف في الأسبوع الماضي خاصية مصادقة ثنائية غير مبنية على الرسائل النصية إلى التطبيق وتدعم التطبيقات الأخرى الموثقة .

كيف يمكن لخاصية المصادقة الثنائية حماية المستخدم ؟

عند تفعيل خاصية المصادقة الثنائية سوف تكون الشخص الوحيد الذي يمكنه الدخول إلى حسابك على الإنستجرام من جهاز آخر بصرف النظر عما إذا قد عرف شخص ما كلمة السر الخاصة بك نتيجة للاختراق أو الخداع ، لذا فالأمر يستحق أخذ بعض الوقت لتفعيل تلك الخاصية .

ولكن ضع في الحسبان أنك سوف تحتاج إلى تحميل تطبيق موثق مثل Google Authenticator قبل اتباع الخطوات التالية ، كما يوجد تطبيق Authy وهو خيار مجرب ومختبر ويعمل جيدًا أيضًا .

كيف تحمي حسابك على الإنستجرام باستخدام خاصية المصادقة الثنائية ؟

١- قم بتشغيل تطبيق الإنستجرام على هاتفك ثم قم بتسجيل الدخول إلى حسابك إذا لم تكن مسجلًا بالفعل .

٢- اضغط على صورتك الشخصية في أسفل يمين صفحة الإنستجرام .

٣- وفي صفحة البروفايل الخاصة بك اضغط على الزر المكون من ٣ خطوط في أعلى يمين الشاشة .

٤- اضغط على الإعدادات Settings في أسفل القائمة الجانبية التي سوف تظهر لك .

٥- اضغط على خيار المصادقة الثنائية الموجود أسفل إعدادات الأمان والخصوصية في القائمة .

٦- اضغط على البدء Get Started

٧- اضغط على مسمار التوثيق .

٨- اضغط “التالي” .

٩- سوف تظهر لك رسالة فورية تقول “أنستجرام يرغب في فتح موثق جوجل Google Authenticator ” اضغط على كلمة فتح Open

سوف تظهر لك رسالة فورية في تطبيق الموثق تسألك ما إذا كنت ترغب في إضافة علامة token إلى حساب الإنستجرام ، اضغط على “نعم” للتأكيد .

اضغط مطولًا على علامة الإنستجرام token لنسخ الكود داخل ذاكرة النصوص ، ثم عد إلى الإنستجرام واضغط مطولًا على حقل إدخال الكود واضغط على لصق لإدخال كود التوثيق .

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد