موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

استخدام برنامج Analaytics twitter

في هذه المقالة سوف تتعلم كيفية معرفة من قام بزيارة حساب Twitter الخاص بك، هذه هي فكرة العديد من مستخدمي Twitter ؛ يمكن لمقدمي الخدمات المختلفين الاستفادة بشكل كبير من معلومات هؤلاء الزوار ، العديد من الأشخاص فقط لأسباب غريبة يريدون تعرف على زوار حسابهم.

كيف تنشئ حساب تويتر

عند الدخول إلى موقع تويتر ستجد مربع صغير للتسجيل عند الضغط على هذا المربع سيتم توجيهك إلى موقع الدخول ، حيث يطلب منك إن تقوم بإدخال معلوماتك الشخصية كلأسم و البريد الألكتروني أو رقم الهاتف ، بعد إن تقوم بإدخال جميع المعلومات المطلوبة سيتعين عليك إن تقوم بتعيين كلمة المرور و آدخالها مرتين لكي يتم تأكيد كلمة المرور .

ثم سيطلب منك التحقق من البريد الألكتروني عن طريق إرسال رسالة للبريد الألكتروني الخاص بك تحتوي على رمز التحقق ، ستقوم بإدخال هذا الرمز للتحقق ، بعد إن تنتهي ستصبح من مشتركين موقع تويتر ، و المطلوب هو إدخال نبذة عنك و تعيين صورة لحسابك الشخصي . يمكنك إدخال معرف حسابات التي تريد إن تتابعها من خلال مربع البحث في الموقع.

كيف تعرف من يتصفح حسابك في تويتر

معظم مستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي يشعرون بالقلق بسبب شعورهم بإن هناك من يقوم بمراقبتهم عن طريق تصفح حسابهم بالمخفي .

أغلبية مستخدمي موقع تويتر يتعرضون للتصفح المخفي من أشخاص غير متابعينهم ، لهذا السبب يبحث الكثيرين على طرق للتعرف على من يتصفح حسابهم في تويتر.

لكن لا يمكنك معرفة من تصفح  حسابك بالمخفي في تويتر من خلال البرنامج  على الرغم من إنه أمان الموقع قوي جدا ، إلا إن هذه الخاصية لم تتوفر فيه حتى الان ، لهذه السبب في وقتنا الحالي تم طرح العديد من المواقع و البرامج الآمنة التي توفر لمستخدمي موقع تويتر معرفة من يتصفح حسابهم .

و من أفضل المواقع الآمنة هو موقع Analaytics twitter  يستخدم هذا الموقع على الأغلب جميع مستخدمي تويتر ففيه خدمات توفر لمستخدمي تويتر معرفة من يتصفح حسابهم .

من المهم جدا إن تنتبه من باقي البرامج  الوهمية التي تنتشر بأسم معرفة من يتصفح حسابك في تويتر لإنها مواقع وهمية و تحتوي على فيروسات ، و قد تسرق ملفات تعريفك الشخصية من على حسابك في تويتر دون إن تعلم ، حتى الآن لا يوجد تطبيق أو موقع مؤكد و آمن ما عدا موقع analaytics twitter لإنه برنامج مطروح من قبل شركة تويتر الرسمية.[1]

ما هو برنامج Analaytics twitter

برنامج analaytics twitter أو ما يسمى بتحليلات موقع تويتر ، هو موقع أطلقته شركة تويتر للتواصل الأجتماعي ، حيث يوفر لجميع مستخدمي تويتر تفاصيل شاملة عن حساباتهم الرسمية في تويتر . و يوفر ايضا العديد من الخدمات الأخرى و في ما يلي خدمات برنامج analaytics twitter :

  • يوفر برنامج analaytics twitter خدمة عرض الأحصائيات الدقيقة لجميع ما تقوم به في موقع تويتر مثل الصور و التغريدات التي قمت بمشاركتها .
  • يوفر برنامج analaytics twitter خدمة تعرض لك من يقوم بزيارة صفحتك في تويتر ، من خلال فتح  تبويب زيارات الملف الشخصي و توفر لك نسبة مئوية لأعداد الأشخاص الذي يقومون بزيارة صفحتك على تويتر .
  • يوفر برنامج analaytics twitter خدمة معرفة عدد مرات ظهور التغريدة التي قمت بمشاركتة على توتير عن مستخدمي تويتر الأخرين .
  • يوفر برنامج analaytics twitter خدمة معرفة من يتابعك  بشكل أفضل و أكثر من بين جميع  متابعيك على تويتر .
  • يوفر برنامج analaytics twitter خدمة لمعرفة من يتابعك على تويتر ، و توفرت هذه الخدمة حديثا نظرا لكثرة أسئلة مستخدمي تويتر على كيف اعرف من يتابعني في تويتر  فتمن ضم هذه الخدمة إلى جميع خدمات برنامج analaytics twitter .
  • يوفر برنامج analaytics twitter خدمة معرفة أفضل التغريدات التي قمت بنشرها على تويتر من بين جميع تغريداتك التي قمت بنشرها على صفحتك في تويتر.
  •  يوفر برنامج analaytics twitter خدمة لمعرفة من يقرأ تغريدات التي تقوم بمشاركتها على تويتر دون إن يتابعك و إن يعجب بالتغريدة ، كما يتسائل ايضا الكثير من مستخدمي برنامج تويتر في كيف اعرف اللي يقرأ تغريداتي ؟ فمن خلال برنامج analaytics twitter سيظهر لك جميع من يقرأ تغريداتك.
  • يوفر برنامج analaytics twitter خدمة لمعرفة ما إذا كان حسابك يزداد التفاعل فيه أم لا من خلال مؤشرات الأسهم الموجودة في الموقع . و يعد برنامج analaytics twitter من أفضل البرامج التحليلية ، و لا تقتصر خدماته  هكذا فقط بل يوفر هذا الموقع العديد من الخدمات الأخرى و ستتعرف عليها من خلال أستخدامك للبرنامج .[1]

كيف تستخدم برنامج Analaytics twitter

من خلال موقع و برنامج https://analytics.twitter.com/about  يمكنك معرفة من يتصفح حسابك في تويتر ، و بسبب  هذه الخدمة أصبح موقع analaytics twitter من أهم و أكبر المواقع التحليلية ، بسبب شعور مستخدمي برنامج تويتر بأن هناك من يتصفح و يراقب حسابهم في توتير بالمخفي . في ما يلي يتم شرح كيف تعرف من يتصفح حسابك في تويتر من خلال برنامج analaytics twitter  :

  1. قم بالبحث في موقع قوقل عن موقع analaytics twitter ، بعد الدخول إلى الموقع سيتعين عليك كتابة البريد الألكتروني أو رقم الهاتف المسجل في حسابك في تويتر و كلمة المرور ايضا .
  2. بعد إن تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك في تويتر ، ستبحث عن إحصائيات موقع تويتر  التي يوفرها برنامج analaytics twitter .
  3. بعد إن تقوم بالدخول إلى الإحصائيات ، ستظهر لك جميع بياناتك في حساب تويتر الخاص بك ، ستتضمن هذه الإحصائيات عدد من يتصفح حسابك في تويتر بالمخفي على شكل نسب مئوية . و يمكنك ايضا العثور على العديد من المزايا المهمة التي تساعدك في زيادة أمان حسابك في برنامج analaytics twitter .[1]

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد