موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

اعلان قبرص الاعتراف بشهادات التطعيم الروسية

على الرغم من أن حملة التطعيم ضد وباء Covid-19 تتقدم ببطء ، فمن المتوقع أن تقدم أورسولا فون دير لاين ، رئيسة المفوضية الأوروبية ، مشروعًا إلى البرلمان الأوروبي يوم الأربعاء لإصدار شهادة لتعزيز حركة الأشخاص الملقحين. في بلادهم يحارب فيروس كورونا وينقذ الموسم السياحي الصيفي. في حين أن البلدان الأكثر اعتمادًا على السياحة ، وعلى رأسها اليونان ، طلبت إصدار الوثيقة ، كان لدى دول أخرى تحفظات على الإجراء ورفضت اتخاذ تدابير تقييدية.

أعلن وزير السياحة في قبرص، سافاس بيرديوس، أن بلاده تعترف بشهادات التطعيم الروسية، مضيفا أن الروس الملقحين لن يضطروا لإجراء اختبار فيروس كورونا عند وصولهم إلى الجزيرة.

وقال في حديثه لوكالة “نوفوستي” الروسية: “للوصول إلى قبرص من روسيا يجب على الشخص أن يجري اختبارين لفيروس كورونا، لأن روسيا لا تزال تدخل ما يسمى بـ “القائمة الحمراء”. ويعني ذلك أنه من الضروري إجراء اختبار واحد قبل 72 ساعة قبل الوصول إلى قبرص وإجراء اختبار ثان عند الوصول إليها”.

وأضاف في الوقت ذاته قبرص تعترف بشهادات التطعيم الروسية. وأوضح: “إذا تم تطعيم شخص فلن تكون هناك حاجة للاختبار”.

ودقق أن المواطنين الروس سيحتاجون إلى اختبار واحد لفيروس كورونا حال تحسن الوضع الوبائي في روسيا.

وتابع: “إن قبرص اتجاه آمن للسياحة. وقد تم في قبرص تطعيم 65% من السكان. ويمكن للناس قضاء عطلاتهم هنا. والحركة هنا حرة والمطاعم والفنادق والحدائق وكل الخدمات التي قد يحتاج إليها السياح الأجانب مفتوحة. وبشكل عام يمكنني القول إن عدد القيود عندنا قليل وتخص في الأصل ضرورة الحفاظ على المسافة الاجتماعية وارتداء أقنعة الوجه في المباني وتطهير اليدين. ولذلك أعتقد أن قبرص تعد واحدا من أفضل الأماكن للاستراحة الصيفية”.

واستؤنفت الرحلات الجوية النظامية بين روسيا والقرم في 28 يونيو الماضي، الأمر الذي سمح بإطلاق سفر السياح الروس إلى الجزيرة.

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد