موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

تعرف على خطوات تحميل فيديو من الفيس بوك

يعد Facebook أكثر منصات الشبكات الاجتماعية استخدامًا على الإنترنت ، حيث يوفر المنشورات والتفاعل بين الأصدقاء وخدمات نشر الصور ومقاطع الفيديو والمواد التفاعلية والوسائط الأخرى، تعد مقاطع الفيديو المنشورة على Facebook هي الأبرز والأسهل في المشاهدة بين هذه الوسائط.

كيفية تحميل فيديو من الفيس بوك

خلال النقاط التالية سنوضح لك كيفية تحميل فيديو من الفيسبوك الى الهاتف الاندرويد و كذلك كيفية تحميل فيديو من الفيسبوك الى الجوال الايفون و ايضا كيفية تحميل فيديوهات فيسبوك على الحاسوب .

تحميل فيديو من الفيس بوك للاندرويد

  • قم بالذهاب مباشرة من اجل تحميل التطبيق عبر الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=fb.video.downloader&hl=ar
  • بعد الانتهاء من تحميل التطبيق على الهاتف قم بفتحه .
  • في الصفحة الرئيسية من التطبيق سيوضح لك طريقة و كيفية تتحميل الفيديوهات من خلال هذا التطبيق .
  • ستجد في هذا التطبيق زر من اجل الانتقال الى فيسبوك عبر المتصفح و سيطلب منك ان تقوم بادخال اسم المستخدم و كلمة المرور للدخول الى الحساب .
  • انت الان داخل حسابك في فيسبوك من خلال هذا التطبيق و عليك ان تقوم الان بالبحث عن مقطع الفيديو الذي تريد تحميله .
  • حين تقوم بالضغط على مقطع الفيدية سيظهر لك خيارين و هما ” مشاهدة ، تحميل ” و عليك ان تقوم بالضغط على زر التحميل لتبدأ عملية التحميل .

على الرغم من وجود العديد من التطبيقات التي تقدم طريقة مختلفة في تحميل مقاطع الفيديو سواء من فيس بوك و يوتيوب او اي موقع فيديوهات اخر ، و لكن الميزة هنا هي سهولة التحميل لمقاطع الفيديو فاذا كنت من الاشخاص كثيري تحميل مقاطع الفيديو من الفيسبوك فيمكنك الاعتماد على هذه الاداة المجانية .

تحميل فيديو من الفيس بوك للايفون

  • قم بالذهاب الى التطبيق التالي و تحميله بشكل مجاني على الجهاز الايفون او الايباد من الرابط التالي : https://apps.apple.com/us/app/bolt-browser-and-documents/id1366502697
  • بعد ان تقوم بتحميل و تثبيت التطبيق قم بفتحه ، و هو عبارة عن تصفح يشبه الكثير من المتصفحات الاخرى و لكن الميزة هنا انه يتيح لك امكانية تحميل مقاطع الفيديو .
  • من خلال هذا المتصفح يمكنك ان تقوم بالذهاب مباشرة الى موقع فيسبوك و تسجيل الدخول الى حسابك ثم البحث عن مقطع الفيديو الذي تريد تحميله .
  • بمجرد ان تقوم بفتح مقطع الفيديو على فيسبوك سيظهر لك ثلاث خيارات ” تحميل الفيديو ، نسخ الرابط ، الغاء ” و نقوم بالضغط على زر التحميل .
  • عليك الانتظار الى ان يتم تحميل مقطع الفيديو .

ايضا من خلال هذا التطبيق على جوال الايفون يمكنك ان تقوم بتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب او مقاطع الفيديو من فيسبوك او مقاطع الفيديو من تويتر و باقي التطبيقات الاخرى و لك عليك ان تقوم باستخدمها عبر نسخة الويب على المتصفح ، كما يمكنه ايضا تحميل الملفات الصوتية .

برنامج تحميل فيديو من الفيس بوك للحاسوب

  • قم بالذهاب مباشرة الى الرابط التالي من اجل تحميل البرنامج على الحاسوب : https://clipgrab.org/ .
  • البرنامج مجاني قم بالضغط على زر ” Free Download ” و عليك الانتظار الى ان يتم تحميل البرنامج بالكامل على الجهاز .
  • قم بتفح البرنامج على الجهاز و في الصفحة الرئيسية من البرنامج مطلوب منك ان تقوم باضافة رابط التحميل من خلاله .
  • الان قم بالذهاب الى موقع فيسبوك و ابحث عن مقطع الفيديو المطلوب تحميله ثم قم بنسخ هذا الرابط و اذهب الى البرنامج مرة اخرى و قم بالاضافه فيه و اضغط على زر التحميل .

من مميزات هذا البرنامج انه يمكنك من اختيار الصيغة التي تريد التحميل بها و الجودة ايضا كما يمكنك ان تقوم بتحويل المقطع من فيديو الى مقطع صوتي فقط ، كما يوفر لك هذا البرنامج امكانية البحث عن مقطع الفيديو المطلوب تحميله من خلال كلمات البحث في محرك بحث خاص بالبرنامج .

تحميل فيديو من الفيس بوك اون لاين

  • قم بفتح الرابط التالي و هو رابط الموقع الالكتروني المخصص لتحميل مقاطع الفيديو اون لاين : https://www.getfvid.com/ .
  • قم بالذهاب الى مقطع الفيديو المتوفر على فيسلوك و عليك ان تقوم بنسخ رابط هذا الفيديو ثم العودة الى رابط الموقع السابق .
  • في الصفحة الرئيسية من هذا الموقع سيطلب منك ان تقوم باضافة هذا الرابط فيه ثم الضغط على زر التحميل .

هناك الكثير من المواقع الالكترونية المجانية التي توفر لك خاصية تحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك او تحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب ، و هذا الامر يمكن الاعتماد عليه في حالة اذا كنت لا تفضل ان تقوم بتحميل احد البرامج على الجهاز الخاص بك .

اضافة جوجل كروم لتحميل الفيديو من الفيس بوك

  • قم بفتح متصف جوجل كروم و اذهب مباشرة الى الرابط التالي : https://chrome.google.com/webstore/detail/video-downloader-plus/fhplmmllnpjjlncfjpbbpjadoeijkogc
  • في صفحة الاضافة عليك ان تقوم بتثبيت هذه الاضافة على المتصفح و الانتظار الى ان يتم تنزيل الاضافة و تركيبها على المتصفح .
  • الان يمكنك ان تقوم بالذهاب الى فيسبوك و الدخول الى حسابك و في حالة اذا كانت الصفحة تحتوي على مقاطع فيديو ، ستجد هذه المقاطع مضافة في قائمة تابعة لهذه الاضافة و من خلال الضغط على زر هذه الاضافة في القائمة العلوية من المتصفح ستظهر لك اسماء مقاطع الفيديو و بجانبها زر للتحميل يمكنك ان تقوم بالضغط عليها ليتم تحميل الفيديو مباشرة .

من مميزات هذه الاضافة انها ليست مخصصة فقط لتحميل مقاطع الفيديو من فيسبوك و انما ايضا هي تأتي صالحة لتحميل جميع مقاطع الفيديو من جميع المواقع و المنصات الاخرى و التي منها يوتيوب و فيسبوك و غيرها .

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد