موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

حذف حساب امازون

إذا لم تكن راضيًا عن خدمات أمازون أو تريد حذف حسابك نهائيًا من أمازون لأي سبب آخر ، فيمكنك القيام بذلك بسهولة ، ولكن يجب أن تضع في اعتبارك أنه سيتم حذف جميع المحتويات المتعلقة بحساب أمازون الخاص بك ، لذلك يجب أن تكون هذه الخطوات تم النظر فيها بعناية من قبل ، لأنه لن يتم استعادة بيانات الحساب المحذوفة مباشرة.

خطوات حذف حساب امازون

– الخطوه الاولى دائما هي تسجيل الدخول الى حسابك على موقع امازون و هذا يعني الدخول الى رابط امازون على الويب  أو عن طريقة التطبيق ثم الدخول على حسابك عبر ادخال البريد الالكتروني وكلمه المرور .

– من القائمه الرئيسيه داخل موقع قم بالانتقال الى قسم الحسابات والاعدادات .

–  داخل امازون لا يمكنك البحث عن زر حذف الحساب في الموقع لتقوم بالحذف مباشرة ولكن لابد من تقديم طلب بالحذف اولا ثم بعد ذلك الموافقه عليه من قبل الاداره و يتم المسح بشكل كامل .

– عليك البحث على زر اتصل بنا وتقوم بالذهاب اليه .

– من داخل صفحه اتصل بنا عليك ان تقوم بالذهاب إلى قسم الاعدادات و الحسابات ثم بعد ذلك اختيار اغلاق حساب امازون .

بعد الانتهاء من جميع الخطوات السابقه سيطلب منك موقع امازون ان تقوم بتحديد وسيله الاتصال المناسبه لك يفضل ان تقوم باختيار البريد الالكتروني ثم اضافة البريد الالكتروني الخاص بك .

بعد الانتهاء من اعدادات مسح حسابك سيصل اليك رسائل من خدمة العملاء عبر البريد الالكتروني من أجل اخبارك بالخطوات المطلوبه لانهاء مسح الحساب ، في غالب الامر عد فان مسح حساب امازون يتطلب اربع ايام  الى ان تقوم ادارة امازون بالموافقه علي مسح الحساب و خلال هذه الفتره يفضل ان لا تقوم بتسجيل الدخول مره اخرى الى حسابك من خلال تطبيق موبايل او من خلال المتصفح .

خطوات تسجيل الخروج من حساب امازون من الجوال

بالفعل قمت باجراء مسح حسابك من موقع امازون الا انك مازلت في حالة تسجل دخول في تطبيق امازون عبر الجوال لذلك عليك ان تقوم بتسجيل الخروج من تطبيق امازون بعد اتباع خطوات المسح و يكون ذلك من خلال اختيار تسجيل الخروج على القائمه الجانبيه لتطبيق .

في حاله اذا كنت تقوم بتسجيل الدخول الى حسابك عبر اكثر من جوال و عليك ان تقوم بتسجيل الخروج من هم جميعا و في حالة مشاركة احد من الاصدقاء بيانات حسابك عليك ان  تخبره  بعدم تسجيل الدخول خلال فترة المسح .

الان يمكنك حذف حسابك من على امازون و تبقى النصيحة الافضل اذا كان لديك اي بيانات ان تقوم بتحميلها على جهازك و  ذلك مثل بيانات المبيعات السابقة لك و ذلك إذا قمت بعمل استبدال أو ارجاع المنتجات .

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد