موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال

حذف حساب سكايب

يعد Skype بلا شك أحد أقدم تطبيقات VoIP وأكثرها شيوعًا ؛ لقد أنشأ الكثير منا بالفعل حساب Skype ثم قرروا البحث عن كيفية حذف حساب Skype الخاص بهم، نظرًا لأن العديد من التطبيقات تحتوي على وظائف مكالمات صوتية ومرئية مضمنة ، أصبح Skype أقل شيوعًا ، مما يعني أن حذف حساب Skype الخاص بك قد يكون فكرة جيدة.

استخدام سكايب

هو برنامج ملائم وسهل الاستخدام يتيح لك الاتصال بأحبائك، باستخدام الكاميرا الموجودة على جهاز الكمبيوتر، أو الجهاز اللوحي، أو الهاتف الذكي.

يعد انشاء حساب سكايب Skype مفيدًا بشكل خاص؛ للتحدث مع أفراد العائلة والأصدقاء من مسافات طويلة، إنها طريقة أكثر أكثر متعة للتواصل والبقاء على اتصال.

كيفية تنزيل التطبيق، واستخدامه والتنقل فيه:

  • قم بتنزيل البرنامج

بناءً على الجهاز الذي تخطط لاستخدامه، ستقوم بتنزيل إصدار محدد من Skype؛ للتنزيل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، انقر فوق أحد الروابط التالية:

  1. سكايب لنظام التشغيل Windows.
  2. سكايب لنظام التشغيل Mac.
  3. إذا كنت تخطط لاستخدام Skype على هاتفك الذكي، فستلجأ الى المتجر الخاص بهاتفك الذكي.
  •  أنشئ اسم المستخدم الخاص بك

ابتكر اسم مستخدم، وكلمة مرور يمكنك تذكرهما بسهولة؛ بعد ذلك شارك اسمك مع عائلتك، وأصدقائك؛ حتى يكونوا مستعدين لتلقي مكالماتك، والتواصل معك بأنفسهم.

  • قم بإعداد قائمة جهات الاتصال الخاصة بك

بمجرد إعطاء اسم مستخدم Skype الخاص بك، اطلب من أحبائك أسماء المستخدمين الخاصة بهم، والتي يمكنك إضافتها بسهولة بعد تسجيل الدخول عن طريق النقر فوق علامة التبويب “جهات الاتصال” على الجانب الأيسر، ثم الزر “إضافة جهة اتصال” في الزاوية اليمنى العلوية.

  • حدد نوع مكالمتك

بعد إنشاء قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، ستكون جاهزًا لإجراء أول مكالمة سكايب Skype لك، حدد فردًا من العائلة، أو صديقًا للاتصال به من خلال النقر على صورته، وسترى بعد ذلك سلسلة من الأزرار، وستقرر نوع المكالمة التي ترغب في إجرائها. يمكنك الاختيار بين:

  1. مكالمات الفيديو – انقر فوق زر الفيديو إذا كنت تريد التواصل وجهًا لوجه.
  2. المكالمات الهاتفية – انقر فوق زر الهاتف إذا كنت تريد إجراء مكالمة بدون استخدام كاميرا الويب.

ستلاحظ أيضًا زر “+”، والذي يسمح لك بإضافة أحبائك الآخرين إلى المحادثة، ويكون هذا مناسبًا بشكل خاص عندما تحاول جمع أفراد العائلة معًا في المكالمة.

  • تأكد من أنك متصل

إذا أجريت المكالمة، ولا يمكنك رؤية أو سماع الشخص الآخر، فقد تكون هناك مشكلة في الاتصال، انقر فوق رمز جودة المكالمة؛ للتأكد من أنّك أنت ومن تحب يتمتعون باتصال إنترنت قوي بما يكفي للتفاعل.

  •  تحدث كما تريد

بمجرد أن يصبح الاتصال قويًا، سيكون لديك شاشة كاملة لصورته، ومربع صغير خاص بك في الزاوية اليمنى السفلية، والآن يمكنك التحدث عبر سكايب Skype ، ما يجعل الاتصال بأحبائك مهمة بسيطة، بغض النظر عن المسافة.

  • قم بإنهاء المكالمة

بمجرد الانتهاء من المكالمة، ما عليك سوى الضغط على رمز الهاتف الأحمر؛ لإنهاء المحادثة وإغلاق البرنامج. [2]

طريقة حذف حساب سكايب من الموبايل

عملية حذف الحساب على الأجهزة المحمولة هي نفسها إلى حد كبير:

  • قم بتشغيل Skype على هاتفك المحمول.
  • اضغط على اسم Skype الخاص بك.
  • انتقل إلى الإعدادات من خلال النقر على أيقونة الترس في الزاوية اليمنى العليا.
  • اضغط على الحساب والملف الشخصي ثم أغلق حسابك.
  • تحقق من هويتك وكلمة المرور للمتابعة.
  • انتقل إلى القائمة وانقر فوق التالي.
  • حدد خانات الاختيار وقم بإدراج السبب.
  • الآن، انقر فوق علامة الحساب للإغلاق. [3]

كيفية إلغاء ربط حساب مايكروسوفت

بعد انشاء حساب سكايب ، فإنّك ستلاحظ أنّه لا يحتوي Skype على زر حذف سريع، ولا تقلق، فهذا ليس بالأمر غير المعتاد.

في هذه الأيام، يستبدل كل مقدم خدمة تقريبًا أزرار “الحذف”، أو “الإزالة” بنموذج موجز، أو قائمة مربعات الاختيار حتى لا يمسح المستخدمون حساباتهم عن طريق الخطأ.

علاوة على ذلك، تستغرق الخدمات الآن بضعة أسابيع، أو أكثر لمعالجة طلب حذف حساب المستخدمين على أمل أنه خلال فترة المعالجة قد يتغير رأي المستخدم.

بغض النظر، فإن Skype لديه نفس الإجراء، حيث يحتاج المستخدم إلى وضع علامة في بعض المربعات التي توافق على إزالة حسابه بموافقته الخاصة، ثم يطلب مزود الخدمة فترة 30 أو 60 يومًا لمعالجة الطلب، وأخيرًا يتم حذف الحساب.

ومع ذلك ، قبل أنْ تعرف كيفية حذف حساب سكايب ، من الضروري أن تقوم بإلغاء ربط معرف البريد الإلكتروني الذي كنت تستخدمه في Skype. إذا نسيت أو تجاهلت ذلك ، فستأسف لفقدان الوصول إلى جميع الخدمات الأخرى المرتبطة بنفس معرف البريد الإلكتروني Skype.

الطريقة 

  1. اكتب Skype.com في شريط العنوان في متصفحك وقم بتسجيل الدخول.
  2. الآن، قم بالتمرير لأسفل على الصفحة وانتقل إلى إعدادات الحساب، والتي يمكنك العثور عليها ضمن الإعدادات والتفضيلات.
  3. تحقق الآن من معرف حساب Microsoft الخاص بك، وبجانبه يمكنك العثور على خيار Unlink / Not Linked.
  4. إذا كانت Unlink، فانقر فوقها لفصل المعرف.
  5. إذا انبثق تنبيه تأكيد، فانقر فوق متابعة للتأكيد

ملاحظة: إذا كان اسم سكايب Skype يقول إما مباشر: “عنوان بريدك الإلكتروني” أو توقعات: “عنوان بريدك الإلكتروني” ، فقد يؤدي إلغاء الربط إلى فقدان جهات اتصال Skype التي قد تكون لديك على خصائص Microsoft الأخرى. [1]

جدول النقاط

  الصفحة الرئيسية القديمة         الصفحة الرئيسية الجديدة          شرح النقاط  جدول نقاط الاعضاء : العدد الاسم النقاط الترتيب 1 اسلام

تعرف على خطوات تعريب ويندوز 7

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال على الرغم من مرور حوالي

ما هو تعريف التسوق عبر الإنترنت

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال التسوق عبر الإنترنت هو متجر

وسائل اضافة تردد قناة

شات دردشة قلوب ، شات كتابي سعودي ، شات قلوب للجوال موقع شات سعودي, شات كتابي – شات قلوب للجوال يشتكي الكثير من الناس من

قلوب , اول واكبر شات سعودي ترفيهي ، اول شات كتابي للجوال , تطبيق شات سعودي تطبيق دردشة سعودية و تطبيق دردشة دردشة جوال , شات جوال , دردشة جوال , شات تعب قلبي , شات فلة , شات الخليج , شات الغلا , شات الود , شات ابها , شات القصيم , شات الرياض , شات ودردشة قلوب الكتابي شات ترف وشات جفى , شات الجوال , شات كتابي , تم العمل على الموقع وكافة المواقع التابعه له تحت اقوى السيرفرات المحمية من التجسس والتنصت ، وتحت ايدي محترفين بالبرمجة والتصميم , يجمع الشات شباب وبنات الخليج والسعودية والعرب تحت سقف واحد